موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر والقنوات الناقلة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تحضراته  لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويكثف الزمالك استعداداته للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام مولودية الجزائر، في ظل التوقف الدولي الحالي، وارتباط منتخب مصر بمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقررة إقامتها عام 2022.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

ويستضيف فريق مولودية الجزائر نظيره الزمالك يوم ٣ أبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب ستاد ٥ يوليو، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

وحصلت شبكة قنوات bein sports على حقوق بث مباريات دور المجموعات والأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تذيع الشبكة اللقاء حصرياً.

موقف الفريقين

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، بعد الخسارة في مباراتين والتعادل في مثلهما، بينما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد ٨ نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مواجهتين.

فرص صعود الفريقين لدور الثمانية

ويحتاج فريق الزمالك للفوز بمواجهتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، بالإضافة إلى خسارة المولودية أمام الترجي التونسي في الجولة الأخيرة من أجل الصعود إلى دور الثمانية، بينما يحتاج ممثل الجزائر إلى التعادل أو الفوز أمام الزمالك أو الترجي.

 

هشام إبراهيم رئيسًا لبعثة الزمالك في الجزائر لمواجهة المولودية

الأولمبية تكشف موعد انتخابات الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد