موعد مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية والقناة الناقلة

تترقب الجماهير العربية موعد مباراة الهلال والشباب في الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان للأندية».

ويسعى كل فريق إلى حجز موقع له في النهائي العربي، وملاقاة الفائز من مواجهة النصر السعودي ضد الشرطة العراقي في الدور النهائي من البطولة.

موعد مباراة الهلال والشباب

وستنطلق مباراة الهلال ضد الشباب، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستُبث بشكل حصري عبر القنوات الرياضية السعودية «SSC».

وبلغ الشباب السعودي الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية، وذلك بعد تخطيه عقبة الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي من دون أهداف في زمن المباراة، ليكمل أضلاع المربع الذهبي من البطولة، وليضرب موعدًا مع مواطنه الهلال في الدور نصف النهائي، الذي عبر إلى المربع الذهبي بفضل انتصاره على حساب مواطنه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان الشباب قد بلغ الدور ربع النهائي متصدرًا للمجموعة الثالثة، بعد تعادله السلبي أمام مواطنه النصر، ثم الانتصار على الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف.

فيما بلغ الهلال هذا الدور كوصيف للمجموعة الثانية بعد التعادل السلبي مع أهلي طرابلس الليبي ثم الخسارة أمام السد القطري بهدفين مقابل ثلاثة قبل الانتصار على حساب الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف.