موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية

كشف الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، لموعد مباراة ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية أمام فريق عزام التنزاني.

موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

وأوضح إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، أن الكاف حدد يوم 16 أكتوبر الجاري موعدا لمباراة الذهاب التي ستقام على ملعب نادي عزام بمدينة دار السلام العاصمة التنزانية، وهو من النجيل الصناعي، على أن تكون في الثالثة عصرا بتوقيت دار السلام، الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وشدد المدير الفني لفريق بيراميدز، على أنه حدد يوم 13 أكتوبر الجاري موعدا للسفر إلى تنزانيا لخوض المباراة على أن يؤدي الفريق تدريبين في دار السلام قبل ضربة البداية لمشوار الفريق في كأس الكونفدرالية.

الزمالك يتعادل سلبيا مع بيراميدز وديا

وتعادل فريق الزمالك أمام نظيره بيراميدز دون أهداف في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الخميس على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

شهدت المباراة استحواذا متبادلا بين الفريقين في منطقة وسط الملعب، دون خطورة على كلا المرميين بإستثناء تسديدة أحمد فتحي في الشوط الأول التي تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك ببراعة، وفي الشوط الثاني أهدر البديل عمر السعيد فرصة خطيرة بعدما تلقى تمريرة قصيرة من عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليسرى بجوار المرمى.

وخاض الزمالك الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم

وفي الشوط الثاني دفع كارتيرون بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي ومحمد أشرف “روقا” بدلا من محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي وعمر السعيد بدلا من سيف الدين الجزيري وسيد نيمار بدلا من محمد أوناجم.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد