موعد مباراة جيانا فاروق مع بطلة الصين بنصف نهائي منافسات الكاراتيه

ضربت بطلة الكاراتيه المصرية جيانا فاروق، موعدًا مع اللاعبة الصينية تشاويان ين، بدور نصف نهائي منافسات الكاراتيه لوزن 61 كجم للسيدات «الكوميتيه».

وحققت جيانا فاروق انجازًا تاريخيًا لمصر بعد ضمان الحصول على ميدالية رابعة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا باليابان، بعد التأهل إلى نصف نهائي منافسات الكاراتيه لوزن 61 كجم للسيدات «الكوميتيه».

اكتساح لاعبة المغرب

واكتسحت جيانا فاروق، لمنافستها المغربية ابتسام ساديني، بنتيجة 5-0، لترفع رصيدها إلى ثلاثة انتصارات.

جيانا فاروق جيانا فاروق

جيانا فاروق ضد بطلة الصين

وتستعد جيانا فاروق في مواجهة اللاعبة الصينية تشاويان ين، بدور نصف نهائي منافسات الكاراتيه لوزن 61 كجم للسيدات «الكوميتيه».

موعد مباراة جيانا فاروق ضد بطلة الصين

وتلتقي جيانا فاروق مع البطلة الصينية تشاويان ين، في دور نصف نهائي منافسات الكاراتيه لوزن 61 كجم للسيدات «الكوميتيه» الساعة 1:05 ظهرا بتوقيت القاهرة.

جيانا فاروق جيانا فاروق

جيانا فاروق تضمن البرونزية

وحال فوز جيانا فاروق، في قبل النهائي، ستخوض مباراة حسم الميدالية الذهبية، بمنافسات الكوميتيه سيدات، وزن 61 كجم، ضد الفائزة من الصربية جوفانا بريكوفيتش، والتركية ميرفي كوبان، وفي حال خسارتها ستتوج بالبرونزية.

مشوار جيانا فاروق

وتأهلت جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه للدور قبل النهائي لمنافسات فردي سيدات وزن 61 كجم للكاراتيه بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 كثاني للمجموعة الثانية بعد الخسارة من لاعبة صربيا جوفانا بريكوفيش في رابع مباريات المجموعة.

وحققت جيانا فاروق الفوز في أول مباراة على لاعبة بيرو ثم الفوز في ثاني مباراة على لاعبة أوكرانيا ثم الفوز في ثالث مباراة على لاعبة المغرب وبذلك تضمن جيانا فاروق الحصول على ميدالية حيث ستنافس في قبل النهائي من أجل الوصول للمباراة النهائية حيث أن الخاسر في قبل النهائي يحصل على الميدالية البرونزية بدون خوض مباراة المركز الثالث والرابع.

وبذلك تواجه جيانا فاروق في الدور قبل النهائي اليوم لاعبة الصين حيث تقام مباريات الدور قبل النهائي الساعه الثامنة مساء اليوم بتوقيت اليابان الواحدة ظهرا بتوقيت مصر.

جيانا فاروق جيانا فاروق

جيانا فاروق تحصد الميدالية الذهبية في بطولة الدوري العالمي لللكاراتيه

جيانا فاروق تفوز بالميدالية الفضية ببطولة الدوري العالمي للكاراتيه