موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول..ضرب نادي  ليفربول الإنجليزي، موعدا مع نظيره ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تأهلهما إلى نهائي البطولة على حساب فياريال الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إقامة نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، في فرنسا على ملعب “ستاد دو فرانس” يوم السبت الموافق 28 مايو الجاري، بعدما كان مقررًا له في سانت بطرسبرج الروسية، إلا أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نقل اللقاء بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوزه 3-2 على مضيفه فياريال، ليستفيد بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ويصبح مجموع المباراتين لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي المقابل صعد ريال مدريد إلى النهائي، بعد فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف إيابًا، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إنجلترا.

وتأهل الريدز إلى نهائي دوري الأبطال، للمرة الثالثة في آخر خمسة مواسم، وتوج باللقب في 2019 على حساب توتنهام هوتسبير في اللقاء الذي أقيم في ملعب “واندا متروبوليتانو”.

ويسعى ليفربول للثأر من ريال مدريد، بعد خسارته في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، عندما خسر بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، وتوج باللقب الفريق الملكي وقتها.

https://twitter.com/ChampionsLeague/status/1521968471189463040

نجم ليفربول ينافس على جائزة أفضل لاعب في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا