موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

يترقب جماهير الكرة المصرية والعربية موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ، أمام نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدخل فريق ليفربول مباراة كريستال بالاس والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، باحثاً عن أول فوز له في الدوري الإنجليزي بعد تعثره في الجولة الماضية أمام فولهام بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت الماضي على ملعب كرافين كوتاج.

في المقابل يرغب فريق كريستال بالاس في تعويض الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام آرسنال بنتيجة هدفين دون رد.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

ويواجه فريق ليفربول نظيره كريستال بالاس، في التاسعة مساء الأثنين المقبل على ملعب «آنفيلد» في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، موسم 2022-2023.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

تبث مباراة ليفربول و كريستال بالاس عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، حيث أن  قنوات«بي إن سبورتس» الرياضية القطرية هي الوكيل الحصري لنقل مباريات بطولات الأندية الأوروبية في عام 2022.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

وتعادل فريق ليفربول أمام فولهام  في الجولة الأولي ليدخل مباراة كريستال بالاس محتلاً المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد نقطة، بينما يدخل كريستال بالاس المباراة محتلاً المركز السابع عشر بدون نقاط، بعد ما تعرض للهزيمة أمام آرسنال بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

حيث تعادلا بهدفين لمثليهما، بينما فاز مانشستر سيتي على وست هام بهدفين دون رد.

ليفربول يصف داروين نونيز بالقناص قبل مواجهة كريستال بالاس

وتغنى نادي ليفربول الإنجليزي بمهاجمه الأوروجوياني داروين نونيز، الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من بنفيكا البرتغالي.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي صورة لنونيز، مرفقة بتعليق: «القناص».

وسجل ليفربول الإنجليزي أغلى صفقة في تاريخ النادي العريق، بتوقيعه مع المهاجم الشاب داروين نونيز مقابل ما يصل إلى 100 مليون يورو.

ونجح نونيز، في تسجيل هدفًا في فوز ليفربول على مانشستر سيتي، 3-2، ليتوج بطلًا للدرع الخيرية، كما سجل هدفًا وصنع آخر في تعادل الريدز أمام فولهام 2-2، في الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي.

الأهلي يرفض رحيل أفشة للدوري التركي

تامر مصطفى: الزمالك محظوظ بقرار وقف القيد.. والأهلي يُعاني من انخفاض الدوافع