موعد مباراة ليفربول وتوتنهام والقناة الناقلة في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق توتنهام، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام والقناة الناقلة

ليفربول ضد توتنهام، تنطلق في تمام الساعة 6:30 مساءً، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ويسعى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، لمصالحة جماهيره، بعد أن غابت عنه الانتصارات فى آخر جولتين، إذ خسر أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، بثنائية نظيفة، وتعادل مع وست هام يونايتد 2-2.

ويحتل ليفربول، الذي فقد إكلنيكيًا المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 75 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف الصدارة، مع تبقي 3 مواجهات فقط على نهاية المسابقة.

ويسعى ليفربول لرد الاعتبار من خسارته 1-2 أمام مضيفه توتنهام في مباراة الفريقين الأخيرة بالبطولة، كما يرغب في إعادة البسمة مرة أخرى لجماهيره، بعد النتائج الضعيفة التي حققها خلال الفترة الأخيرة بمختلف المسابقات.

في المقابل، يحتل توتنهام، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، إذ تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، عقب خسارته أمام تشيلسي، بثنائية نظيفة، مساء الخميس الماضي، في المواجهة المؤجلة من الجولة 26 للمسابقة.