موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج الودية والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وفي كل مكان وخاصة محبي الكرة الأوروبية عن موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج الودية، التي من المقرر أن تنطلق ضمن معسكر «الأحمر» الذي يخوضه في النمسا، إذ تنطلق بطولة «البريميرليج»، يوم 5 أغسطس المقبل، بينما يبدأ مشوار رفاق محمد صلاح يوم 6 من الشهر ذاته.

موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج الودية، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الأربعاء،  على ملعب ريد بول أرينا.، في وجود الفرعون المصري المصري محمد صلاح ضمن قائمة الفريق الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريد بول سالزبورج

وستذاع المواجهة الودية بين ليفربول وريد بول سالزبورج عبر قنوات Sport TV1 Portugal وSharjah Sport HD، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وسالزبورج

تشكيل سالزبورج المتوقع

المدير الفني: ماتياس جيسلي.

حراسة المرمى: فيليب كون.

خط الدفاع: أندرياس أولمر - ماكسيميليان فوبر - عمر سولي - إجناسي فان دير بريمبت.

خط الوسط: خط النيكولاس كابالدو - نيكولاس سيفالد - لوكاس سوتشيتش، فيرناندو.

خط الهجوم: شوكفوبويكي آدامو - بنيامين شيشكو.

تشكيل ليفربول المتوقع

المدير الفني: يورجن كلوب.

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترينت ألكساندر آرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا - فابينيو - نابي كيتا.

خط الهجوم: لويس دياز - داروين نونيز –محمد صلاح

ليفربول يواصل استعداداته قبل انطلاق الموسم الجديد

وتلقي رفاق محمد صلاح هزيمة وحيدة وكانت موجعة خلال الفترة التحضيرية، أمام الغريم التقليدي والعدو اللدود مانشستر يونايتد، في المواجهة التي جمعتهما وحسمت لصالح الأخير برباعية نظيفة، والذي فضل خلاله يورجن كلوب المدير الفني للريدز، الدفع بالعناصر غير الأساسية، ومنح الركائز الأساسية بعض الدقائق خلال المباراة، إذ شارك محمد صلاح في الدقيقة 60 من عمر المواجهة.

والجدير بالذكر، أن المدرب الألماني يرغب يورجن كلوب قد منح الصفقات الجديدة الفرصة الأكبر، من أجل الانسجام سريعًا مع الفريق الإنجليزي، والاعتماد عليها بشكل أساسي مع بداية الموسم المقبل، وعلى رأسهم الثنائي داروين نونيز وكارفاليو.

محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الأول في شباك لايبزيج الابتسامة تكسو وجهه.. محمد صلاح يشارك في مران ليفربول استعدادًا لمواجهة سالزبورج