موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يتصدر موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج التشيكي، والقنوات الناقلة لها، والتي تقام مساء اليوم الخميس، على ملعب آنفيلد، في إياب دور الـ16 بالدوري الأوروبي، اهتمامات وبحث عشاق الريدز في كافة أنحاء العالم.

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج

تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وسبارتا براج في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، «الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براج

تُذاع مباراة ليفربول وسبارتا براج عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي، بتعليق حفيظ دراجي.

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره سبارتا براج التشيكي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب آنفيلد، في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

يدخل ليفربول مباراة الليلة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور في مواجهة سبارتا براج إلى جانب النتيجة الكبيرة التي حققها في مواجهة الذهاب.

ووضع ليفربول قدما في الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد فوزه الكبير على سبارتا براج في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في التشيك بنتيجة 5-1.

ويسعى ليفربول لتحقيق فوز جديد على سبارتا براج وتأكيد جداراته بالتأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية، ومواصلة أدائه القوي في بطولة الدوري الأوروبي من أجل التتويج بلقبها لتعويض إخفاقات الفريق خلال الموسم الماضي.

على الجانب الآخر يجد فريق سبارتا براج التشيكي نفسه اليوم في مهمة مستحيلة حيث يحتاج من أي التأهل إلى الفوز بفارق أهداف كبير لتعويض سقوطه بخماسية أمام الريدز في مباراة الذهاب.

موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول وسبارتا براج

من جانبه أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، جاهزية محمد صلاح لمواجهة سبارتا براج، ولكن ليس لمدة 90 دقيقة كاملة ولكنه سيشارك في جزء كبير في المباراة.

قال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة سبارتا براج:' من المهم أن نبني محمد صلاح بدنيا، في هذه المباراة، التغير بين الشوطين لم يكن ضروريا أو ممكنا'.

أضاف كلوب:' محمد صلاح جاهز لمواجهة سبارتا براج، ليس لمدة 90 دقيقة لكنه جاهز، ليس علينا التعامل مع هذه الأشياء بعد الآن'.

تابع كلوب:' محمد صلاح مستعد لبدء المباراة لكنني لست متأكدا مما إذا كان ينبغي عليه اللعب لمدة 90 دقيقة، كان من الممكن أن يشارك أساسيا في المباراة الماضية، لكنني لست متأكدا من الوقت الذي يمكن أن يلعبه'.

أشار كلوب:' لم يسبق لي أن واجهت مباراة قلت فيها.. اه جيد محمد صلاح لن يلعب'.

أوضح كلوب:' إذا حصل محمد صلاح على فرصة اللعب 90 دقيقة فهذا يتوقف على كيفية ظهوره في المباراة، في المعتاد بإمكان صلاح لعب مباراة تلو الأخرى'.

أتم كلوب:' لقد غاب محمد صلاح عن المباريات لفترة طويلة بشكل غير عادي، علينا أن نتأكد أننا نستطيع الاعتمام عليه باستمرار مرة أخرى'.