موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون.. يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره وولفرهامبتون، ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل فريق ليفربول لتحقيق الفوز في تلك المباراة من أجل المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون

تقام مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب آنفيلد.

وأجل فريق ليفربول، حسم لقب الدوري الإنجليزي، إلى الجولة الأخيرة، بعدما فاز على ساوثهامبتون، ليقلص الفارق إلى نقطة مع مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، اليوم الثلاثاء.

وفاز ليفربول على ساوثهامبتون، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانت ماري، ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأجل حسم بطل الدوري الإنجليزي، إلى الجولة الأخيرة التي سيواجه فيها ليفربول نظيره وولفرهامبتون، يوم الثلاثاء، بينما يلتقي مانشستر سيتي مع أستون فيلا، يوم الأحد المقبل.

ويحتاج مانشستر سيتي للفوز في الجولة المقبلة، ليتوج بطلًا للدوري الإنجليزي، دون الانتظار لإقامة مباراة ليفربول الذي يحتاج للفوز على وولفرهامبتون مع خسارة أو تعادل مانشستر سيتي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي

بعد أنباء رحيله عن الاتحاد السعودي.. أحمد حجازي يشعل الصراع بين الأهلي وبيراميدز أزمات زوجة موسيماني عرض مستمر ..هل ستكتب المشهد الأخير في رحلته مع الأهلي؟

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد