موعد مباراة مصر المقبلة في كأس العالم لكرة اليد ضد بيلاروسيا

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب بيلاروسيا، يوم الجمعة المقبل، في السابعة مساءً، على الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية بالدور الرئيسي في بطولة العالم لكرة اليد.

موعد مباريات مصر المقبلة في مونديال اليد

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر، الجمعة المقبل، في السابعة مساءً، نظيره البيلاروسي قبل أن يواجه سلوفينيا الأحد المقبل، في السابعة مساءً، ضمن ختام الدور الرئيسي.

منتخب اليد يفوز على روسيا

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في الفوز على روسيا، بنتيجة 28-23، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة في الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

وتفوق منتخب مصر على منتخب روسيا، في الشوط الأول بنتيجة 15-8، وسط أداء مميز للغاية قدمه أحفاد الفراعنة، ليستمر التفوق في الشوط الثاني ويحصد منتخبنا الوطني أول نقطتين في الدور الرئيسي.

منتخب مصر لكرة اليد

وبلغ إجمالى عدد الأهداف التى أحرزها منتخب مصر فى الدور التمهيدى 96 هدفاً، وتلقت شباك الفراعنة 72 هدفاً فى المباريات الثلاثة، واستطاعت حراسة مرمي المنتخب المصري التصدي لعدد 43 تسديدة من إجمالى 106 تسديدة.

أحمد الأحمر أفضل لاعب فى مباراة روسيا

وحصد أحمد الأحمر لاعب منتخب مصر لكرة اليد، جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر ضد روسيا، التي أقيمت الأربعاء، على الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدور الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

أحمد الأحمر

ترتيب مجموعة مصر في مونديال اليد

1- مصر برصيد 4 نقاط

2-السويد برصيد 4 نقاط

3-سلوفينيا برصيد 4 نقاط

4-روسيا برصيد 3 نقاط

5-روسيا البيضاء برصيد نقطة

6-شمال مقدونيا بدون نقاط

أحفاد الفراعنة يبدعون.. مصر تفوز على روسيا 28-23 بمونديال اليد

مونديال اليد. . الفراعنة يكتسح الدب الروسي 15-8 في الشوط الأول

يحتفل بعيد ميلاده الـ 36 حكاية ميسى اليد .. أسطورة أحمد الأحمر فى القلعة البيضاء .. فيديوجراف

أحمد الأحمر