موعد مباراة مصر والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد

يترقب جمهور الكرة المصرية، موعد مباراة مصر والدنمارك، المقرر لها اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الرئيسي بكأس العالم المقام حاليًا في بولندا والسويد وتختتم منافساته يوم 29 يناير الجاري.

ويحتاج منتخب مصر للفوز أو التعادل أمام الدنمارك من أجل اعتلاء صدارة المجموعة، لكنه سيحل في الوصافة حال خسارة المباراة المرتقبة.

موعد مباراة مصر والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد

تنطلق مباراة مصر والدنمارك، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويتصدر منتخب مصر مصر ترتيب المجموعة بـ8 نقاط، يليه منتخب الدنمارك في الوصافة بـ7 نقاط، ثم كروانيا بـ5 نقاط، بينما البحرين في المركز الرابع بـ4 نقاط، وأخيرًا بلجيكا وأمريكا بدون نقاط.

ويمتلك منتخب مصر فرصة قوية لرد اعتباره أمام الدنمارك، بعد الخروج ضده من دور الـ8 في بطولة العالم التي نظمتها مصر عام 2021، وهو ما عطل مسيرة الفراعنة نحو اللقب حينها.

وقد يتسبب منتخب مصر في خروج منتخب الدنمارك من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، من خلال تحقيق الفوز بعدد وفير من الأهداف، وفتح الباب على مصرعيه أمام منتخبي كرواتيا والبحرين من أجل الصعود إلى ربع النهائي، ليرافق أحدهما منتخبنا إلى الأدوار الاقصائية.

وفي حال خسارة منتخب مصر أمام الدنمارك أو التعادل سيصعد المنتخبان سويًا إلى الدور ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد 2023، لكن ينتظر أن تُحدد هوية الأول والوصيف لهذه المجموعة.

مجموعة مصر.. الدنمارك تتعادل مع كرواتيا في كأس العالم لكرة اليد عمرو صلاح: «كعبنا عالي» على السويد.. لكن سنحاول تجنبهم بالفوز على الدنمارك