موعد مباراة مصر والسودان بكأس العرب والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب مصر الأول بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش، مع نظيره السودان، مساء اليوم السبت، لحساب الجولة الثانية من  المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها قطر.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة التي سيلتقي فيها السودان، ستكون اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب راس أبو عبود.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر المقبلة

تذاع مباراة مصر المقبلة أمام السودان، عبر قناة بي إن سبورتس 1 المفتوحة، وقناة الكاس القطرية المفتوحة.

وكان منتخبنا الوطني قد حقق الفوز  على لبنان، يوم الأربعاء الماضي، بهدف دون مقابل، بينما فاز المنتخب الجزائري في نفس المجموعة، على نظيره السوداني، بأربعة أهداف دون رد.

ويرتدي منتخب مصر، القميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء، وذلك في لقائه اليوم أمام السودان ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس العرب، بينما يرتدي المنتخب السوداني طاقمًا أحمر.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمباراة السودان ومصر الذي عقد صباح أمس الجمعة في ستاد 974 الذي يستضيف المباراة وحضره عن الجانب المصري وائل جمعة مدير المنتخب ومحمد صلاح المدير الإداري ود. محمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات.

قاد الاجتماع كالعادة فريق من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وتم خلاله استعراض كافة الاجراءات الفنية والتنظيمية والطبية والإعلامية والتحكيمية المقرر اتباعها.

منتخب مصر ولبنان منتخب مصر ولبنان

منتخب مصر ولبنان منتخب مصر ولبنان

شاهد..هدف فوز منتخب مصر أمام لبنان بكأس العرب

منتخب مصر يقص شريط مبارياته بكأس العرب بفوز باهت على لبنان