موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 بكأس أمم أفريقيا

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 بكأس أمم أفريقيا، والمقامة في كوت ديفوار.

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 بكأس أمم إفريقيا

وسيلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الأحد المقبل على ملعب لوران بوكو، على مدينة سان بيدرو.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور ثمن النهائي من كأس أمم أفريقيا، وذلك على الرغم من التعادل مع منتخب كاب فيردي بهدفين لمثلهما، وذلك مستفيدًا من التعادل الذي حسم مباراة موزمبيق ضد غانا.

وعاد منتخب موزمبيق في الوقت بدل الضائع أمام غانا بعد التأخر بهدفين دون مقابل، ليتعادل بهدفين لمثلهما، ليتأهل منتخب مصر من دون تحقيق أي انتصار.

واحتل منتخب مصر وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط خلف منتخب كاب فيردي المتصدر برصيد 7 نقاط، فيما جاء منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطتين ثم موزمبيق في المركز الرابع برصيد نقطتين أيضًا.

الكونغو الديمقراطية تتأهل لدور الـ 16 بكأس أمم أفريقيا

فيما تعادل منتخب الكونغو الديمقراطية مع نظيره  تنزانيا بدون أهداف في اللقاءفي المباراة التي أقيمت بينهما  ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بكوت ديفوار، ليضرب موعداً مع منتخب مصر في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا.

بتلك النتيجة تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية لدور الـ 16 لبطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما رفع رصيده للنقطة 3 نقاط، ليضرب موعداً مع منتخب مصر في دور الـ16 من البطولة.