موعد مباراة مصر وتنزانيا الودية والقنوات الناقلة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم للمنتخب الوطني، الاستعدادات لخوض مباراة ودية مثيرة أمام منتخب تنزانيا، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة أمم أفريقيا، حيث يعد موعد مباراة مصر ضد تنزانيا من أهم الموضوعات الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد مباراة مصر وتنزانيا الودية

في السطور التالية نستعرض لكم موعد مباراة مصر وتنزانيا الودية، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق «الكان» في كوت ديفوار، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباراة الهامة.

ما هو موعد مصر وتنزانيا الودية؟

موعد مباراة مصر وتنزانيا الودية هو يوم الأحد 7 يناير 2024 على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا الودية؟

ومن المؤكد نقل بث مباراة مصر وتنزانيا الودية على قناة أون تايم سبورتس المباراة بصفتها حاصلة على حقوق بث مباريات منتخب مصر.

قائمة منتخب مصر

وأعلن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن قائمة الفريق المختارة لمعسكر يناير استعدادا لبطولة كأس الامم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار و اللاعبون هم :

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحى.

الدفاع: أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر ابراهيم- أحمد سامي - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدي.

في الوسط: حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين- محمود حمادة

الهجوم: محمد صلاح - مصطفى فتحي - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام تنزانيا

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب الوطني المباراة بتشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه في بطولة أمم أفريقيا المقبلة، ومن المحتمل أن يبدأ بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

 خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبدالمنعم – أحمد حجازي – عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: مروان عطية – محمد النني – إمام عاشور.

خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش