موعد نهائي كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة.. كلاسيكو الأرض

ضرب نادي برشلونة موعدا مع غريمه اللدود، ريال مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية، في الفترة ما بين الأربعاء 10 يناير وحتى الأحد 14 من الشهر ذاته.

برشلونة يتخطى أوساسونا

انتهت مباراة برشلونة ضد أوساسونا، مساء اليوم الخميس، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بفوز البلوجرانا بهدفين دون رد ليتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني.

اتسم الشوط الأول بالندية بين كل الفريقين برشلونة وأوساسونا، وحاول البلوجرانا فرض كلمته ولاحت له أكثر من فرصة لكنه فشل في ترجمة تلك الفرص لأهداف، في المقابل بادل أوساسونا برشلونة في الهجمات لكنه لم ينجح في فك طلاسم دفاعات الفريق الكتالوني لتنتهي المباراة بتعادل سلبي بين الفريقين.

في شوط المباراة ضاعف برشلونة من ضغطه من أجل تسجيل هدف لتسهيل مأموريته في المباراة وبالفعل نجح من كرة لليفاندوفسكي في الدقيقة 59 من تسجيل الهدف الأول للبلوجرانا من تسديدة أرضية سكنت الشباك.

وواصل برشلونة ضغطه من أجل مضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الثاني ونجح بالفعل في تسجيل الهدف الثاني عن طريق لامين يامال في الدقيقة 93 من تسديدة يسارية سكنت الشباك، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدفين دون رد ويتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني.

ريال مدريد يقصي أتلتيكو

ونجح نادي ريال مدريد في إقصاء جاره العاصمي، أتلتيكو مدريد، بنتيجة 5-3 في المباراة التي جرت أمس الأربعاء في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني.

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني

ويلعب نادي ريال مدريد مع برشلونة، نهائي كأس  السوبر الإسباني، يوم الأحد المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويذاع السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد على قناة SSC1 HD