موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع غريمه التقليدي الزمالك، يوم الخميس المقبل، في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وعبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إلى المباراة النهائية بعدما تغلب على منافسه بتروجيت بهدفين عن طريق محمد مجدي قفشة ومحمد عبدالمنعم فى دور نصف نهائي كأس مصر.

فيما فاز الزمالك، علي أسوان 2-1 عن طريق محمود علاء ويوسف أوباما فى الدور ذاته.

موعد مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي في كأس مصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 علي ملعب ستاد القاهرة الدولى.

وتقام المباراة فى التاسعة مساء الخميس من الشهر الجاري، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة الزمالك والأهلي فى نهائي كأس مصر 2020 علي قناة أون تايم سبورت، ويتولى التعليق المعلق الرياضي مدحت شلبي.

الأهلي بالزي الأساسي والزمالك بالزي البديل

وأخطر اتحاد الكرة الناديين بارتداء النادي الأهلي الزي الأصلي في المباراة، بينما يرتدي الزمالك زيا مخالفا تماما، على أن يكون النادي الأهلي هو المسئول عن كرات المباراة.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك فى كأس مصر

التقي الفريقان من قبل فى كأس مصر 31 مباراة ، حقق الأحمر الفوز في16 لقاء، بينما حقق الزمالك الفوز 10 مرات وحضر التعادل فى 5 مرات .

وخاض الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 20 مرة، وحقق المارد الأحمر الفوز 9 مرات، وتعادلا 3 مرات وفاز الفارس الأبيض 8 مرات .

الجدير بالذكر أن مباراة حقق فيها النادي الأهلي الفوز كانت في نهائي كأس مصر2007 وفاز 4-3، بينما المواجهة الأخيرة التي فاز الزمالك كانت في 2016 وانتصر3-/1.

صافرة أجنبية لإدارة قمة نهائي كأس مصر

من المنتظر أن يستقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، طاقم حكام أجنبيا لإدارة قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.