موعد ومكان تشييع جنازة الفنان هشام سليم

أعلن الإعلامي أحمد يونس، وفاة الفنان هشام سليم، الذي ترك خلفه رصيدا ثريا من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات التي أثرت الفن المصري خلال سنوات عدة.

موعد جنازة هشام سليم

ونشر أحمد يونس، عبر حسابه بفيسبوك، صورة للفنان هشام سليم، معلقا: وفاة الفنان هشام سليم وتشيع الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة، البقاء والدوام لله.

موعد جنازة هشام سليم موعد جنازة هشام سليم

وتشيع جنازة الراحل هشام سليم بعد صلاة العصر، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، على أن يتم الدفن في مقابر العائلة.

سبب وفاة الفنان هشام سليم

قالت الفنانة نهال عنبر، المسؤول عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد» في وقت سابق، إن أسرة الفنان هشام سليم، تتكتم عن مرضه وترفض أن تدلي بأية تصريحات عنه أو حتى تحاول أن تطمئن زملائه عن حالته الصحية.

وأضافت نهال عنبر، إن الفنان هشام سليم، لم يترك وسيلة للتواصل معه لكي تطمئن النقابة على حالته الصحية، معقبة: «هو مش عاوز يخلي حد يعرف عنه حاجه».

الفنان هشام سليم الفنان هشام سليم

تفاصيل مرض هشام سليم

وكشف الفنان هشام سليم، في شهر مايو الماضي عن إصابته بمرض السرطان بمنطقة الصدر، حيث تكتم عن ذلك النبأ مطمئنا جمهوره على حالته الصحية دون أن يكشف عن تفاصيل مرضه.

جدير بالذكر  أن آخر أعمال الفنان هشام سليم ظهوره كضيف شرف، في فيلم موسى، الذي عُرض عام 2021، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، ودارت الأحداث في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، ويقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديقًا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

هشام سليم هشام سليم

هشام سليم  وهو ابن لاعب الكرة الشهير صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق، تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أدائه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال.

24 ساعة فن.. مرض هشام سليم وجراحة بسمة وهبة وأصالة تطرح أحدث أغانيها

وفاة الفنان هشام سليم والجنازة بمسجد الشرطة