موعد ومنافس الزمالك في مباراته المقبلة بالدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، مع نظيره الاتحاد السكندري في السابعة والنصف مساء الأحد الموافق 7 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز،  .

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في فخ الهزيمة أمام مضيفه غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز .

جاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعدما أرسل إمام عاشور تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حولها فرجاني ساسي برأسية قوية مرت على يسار الحارس عمرو شعبان لداخل الشباك.

فيما جاء هدف غزل المحلة في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب عبده يحيي مستغلا العرضية الرائعة ليسددها مباشرة لتسكن شباك محمد أبوجبل.

وجاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 95، بعدما استغل أحمد الشيخ تخبط مدافعي الزمالك وانفرد بالمرمى وسدد الكرة وتصدى لها الحارس أبو جبل ولكن ارتدت الكرة لخالد الأخميمي الذي سددها في المرمى الخالي بسهولة.

شهد الشوط الأول تعرض محمد عبدالغني، مدافع الزمالك، لإصابة قوية ليغادر على إثرها ملعب المباراة، ويحل بدلا منه محمود حمدي الونش، فيما شهد الشوط الثاني حصول التونسي فرجاني ساسي على بطاقة حمراء في الدقيقة 86.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – أحمد فتوح – حازم إمام

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: أشرف بن شرقي

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالسلام وعبدالله جمعة وإسلام جابر وأحمد عيد وياسين مرعي وأسامة فيصل وسيف جعفر.

بهذه النتيجة، يواصل الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، بفارق مباراة عن الأهلي الذي يشارك بمونديال الأندية، والذي يمتلك 21 نقطة فيما ارتفع رصيد الفلاحين إلى 11 نقطة بالمركز العاشر.

May be an image of one or more people and people playing sports

 

الزمالك استطاع خلال فترة الانتقالات الشتوية تدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين بعدما تعاقد مع أيمن حفني لمدة 6 أشهر، بجانب ضم ثنائي الهجوم مروان حمدي لاعب مصر المقاصة السابق، وسيف الدين الجزيري المعار من المقاولون العرب لتعويض غياب مصطفى محمد الذي انضم رسميا لجالاتا سراي التركي لمدة موسم ونصف.

يتصدر نجم الزمالك يوسف إبراهيم أوباما قائمة هدافي الدوري برصيد 5 أهداف متساويا مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش، ويأتي خلفهم الدولي المغربي أشرف بن شرقي برصيد 4 أهداف، ثم إمام عاشور برصيد 3 أهداف.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الزمالك وغزل المحلة إلى طاقم تحكيم بقيادة الدولي محمد الحنفين ويعاونه كل من هاني عبد الفتاخ وعدي عيد، ويتواجد الثنائي محمد عباس وسعيد حمزة كحكام فيديو.

مباراة الزمالك والمحلة.. «الأبيض يسعى لمواصلة عروضه المميزة وتعزيز صدارته»

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم والقنوات الناقلة