موعد ومنافس الزمالك في مباراته المقبلة بدوري أبطال إفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك، مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي، على ملعب الأخير، في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفارس الأبيض، مباراته الثالثة بدور المجموعات، أمام الوداد المغربي، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بالمغرب، يوم الجمعة الموافق 25 فبراير الجاري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد تعادل مع مضيفه ساجرادا الأنجولي، بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لموسم 2021-2022.

شهدت المباراة تألق واضح للحارس محمد أبوجبل، الذي تصدى لعدد من الفرص الخطيرة لأصحاب الأرض، كان أبرزها، الهجمة المرتدة لساجرادا في الدقيقة 83، وقد تمكن لاعب ساجرادا وراوغ دفاع الزمالك وسددها أرضية يتصدى لها أبوجبل ثم عرضية لساجرادا يرسلها داخل منطقة الجزاء وتسديدة من لاعب ساجرادا تخرج أعلى مرمى ابوجبل إلى خارج الملعب.

وكاد الزمالك أن يسجل من هجمته المرتدة، في الدقيقة 93، والتي بناها أشرف بن شرقي الذي مرر الكرة لمواطنه أوناجم ومنه إلى عمر السعيد الذي سددها بيمناه ولكن القائم يتصدى لها.

بهذا التعادل، يحتل الزمالك المركز الثالث بمجموعته برصيد نقطتين، بعدما تعادل أمام بيترو أتليتكو الأنجولي بلقاء الجولة الأولى، فيما يقبع ساجرادا بالمركز الأخير بنقطة وحيدة، بعد هزيمته بالجولة الأولى أمام الوداد المغربي بثلاثية نظيفة.

خالد الغندور يعلن إصابة أحمد سيد زيزو بكورونا وغيابه عن لقاء الزمالك وساجرادا

مجموعة الزمالك..بيترو أتليتكو يفوز على الوداد المغربي ويعتلي الصدارة