موقف إدارة الأهلى من خوض مباراة القمة

قررت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خوض مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر إقامتها غدا الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

وأعلن النادي الأهلي، منذ قليل عن قرارات مجلس الإدارة، التى اتخذها خلال الإجتماع الذى عقده اليوم الأحد، لبحث العقوبات التي وقعت على لاعبي فريقه، والتقرير الذي أعده خالد الدرندلي رئيس بعثة الفريق بالإمارات، حول أحداث مواجهة الزمالك في السوبر.

وجاءت القرارات كالتالى :

1 – رفض كافة العقوبات الصادرة بحق لاعبي الاهلي من جانب اتحاد الكرة وعدم الاعتماد بها

2 – إرسال شكوى لاتحاد الدولي لكرة القدم ضد رئيس لجنة اتحاد المصري الذي تخلى عن حياده وهو في موقع المسؤلية وراح يشعل غضب جمهور الاهلي واحتفاله مع لاعبي الفريق الذي ينتمى له في الممر المؤدي لغرف الملابس وهو ثابت في المقاطع والصور.

3 – اتخاذ كافة اجراء القانونية والتصعيد للفيفا وللجهات الدولية وشكوى للمسؤل الذي يسب بدون رادع وسنقوم بمقاضاته أمام كافة الجهات القضائية.

4 – عدم التعاون مع اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة لحين انتهاء فترة توليها المسؤلية.

وكان طاقم الحكام الليتوانى، بقيادة جيديميناس ماسيكا، قد وصل منذ قليل، إلى القاهرة لإدارة مباراة الأهلى و الزمالك ، المقرر إقامتها غداً الإثنين، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

ويتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 45 نقطة، بالعلامة الكاملة، بينما يحتل الزمالك، المركز الثالث برصيد 31 نقطة.