موقف إمام عاشور من معسكر منتخب مصر ومباراتي زامبيا والجزائر

تعرض إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، لإصابة خلال مباراة الإسماعيلي، مساء اليوم الأحد، غادر على أثرها اللقاء وتوجه إلى إحدى المستشفيات القريبة من ستاد برج العرب.

وكان إمام عاشور ضمن اختيارات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، لمعسكر أكتوبر في الإمارات العربية المتحدة، والذي يخوض الفراعنة خلاله مباراتين وديتين أمام زامبيا ومنتخب الجزائر.

وتتسائل جماهير الكرة المصرية عامة والأهلي خاصة عن فرص لحاق إمام عاشور بمباراتي زامبيا والجزائر مع المنتخب.

ومن المقرر أن يدخل لاعبو منتخب مصر في معسكر مساء اليوم الأحد بأحد فنادق القاهرة، قبل السفر صباح الغد إلى الإمارات لخوض مباراتي زامبيا والجزائر.

ويلاقي منتخب مصر زامبيا يوم 12 أكتوبر الجاري، على أن تقام ودية الجزائر يوم 16 من نفس الشهر بدولة الإمارات، ضمن الاستعدادات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

من جانبه كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، عن أن إصابة إمام عاشور عبارة عن كدمة شديدة فى عظمة قصبة الرجل وتم إجراء الأشعة اللازمة له ولايوجد أي كسور.

أضاف جاب الله:' تم نقل إمام عاشور إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب برج العرب لإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة للإطمئنان على اللاعب خوفا من وجود أى كسور'.

أتم:' أثبتت الفحوصات إصابته بكدمة شديدة فى قصبة الرجل ومدة غيابه ستتراوح بين 7 إلى 10 أيام فقط'.

وبناء على المدة التي أعلن طبيب الأهلي عن غياب إمام عاشور ما بين إلى 7 إلى 10 أيام، بات من الصعب لحاق إمام بالمباراتين بل أن فرص سفره مع المنتخب تكاد تكون مستحيلة حيث سيتخلف عن مرافقة الفراعنة ويبقى في القاهرة حتى يكتمل شفائه من الإصابة واستكمال البرنامج التأهيلي.