موقف الأهلي من رحيل حمدي فتحي للنصر السعودي

رفض مسؤلو الأهلي، رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي النصر السعودي بنهاية الموسم الجاري.

وشهدت الساعات الماضية أنباء تلقي حمدي فتحي عرضا من أحد وكلاء اللاعبين للانتقال لصفوف النصر السعودي؛ عقب انتهاء الموسم الجاري، ولكن أدارة النادي حذرت اللاعب من انشغاله بهذا العرض، والتركيز مع الفريق حتى نهاية عقده مع الفريق الأحمر، بخلاف تركيزه مع الفريق في مباريات الدوري وأيضا نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي والمقرر له يوم 28 مايو الجاري وعدم الحديث عن أى عروض للجميع اللاعبين في تلك المرحلة.

وكان النادي الأهلي تعاقد مع حمدي فتحي موسم 2019 قادما من إنبي، لمدة 4 مواسم ونصف كلفت خزينة النادي 30 مليون جنيه.

ويأمل أن مسئولو نادي النصر السعودي في التعاقد مع حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مطلع الموسم الجديد، على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في ظل حاجة الفريق للتعاقد مع لاعب وسط قوي.

وقام بعض أعضاء النادي السعودي الذهب لنادي النصر، بالحديث مع مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، لتحمل تكاليف صفقة حمدي فتحي، حال إتمامها بشكل رسمي بعد موافقة اللاعب وإدارة الأهلي.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة البنك الأهلي.. أفشة أساسيًا و تاو في الهجوم بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة بعد التتويج ببطولة إفريقيا لكرة الطائرة ..فيديو