موقف لا ينسى لـ علاء عبد الخالق مع سيمون في الأفراح.. وتصرف غير متوقع تجاه حنان

تحدثت الفنانة سيمون عن ذكرياتها مع الفنان الراحل علاء عبد الخالق موضحة أنه تميز بأخلاقه الرفيعة على المستوى الإنساني، مع صوته الساحر، معلقة: «علاء عبد الخالق من مميزاته بجانب سحر صوته واختيار أغنياته المتميزة الخالدة، إنه وهذا هو الأهم خلوق جدًا».

علاء عبد الخالق وسيمون

قالت سيمون عن علاء عبد الخالق في تصريحات تلفزيونية: «عمره ما يزعق ومهذب وهادئ الطباع، وليس عنده أي شيء من الأشياء التي نراها على السوشيال ميديا حاليًا».

وتابعت: «كان لي الحظ إن قابلته في أفراح كثيرة، وكان يطلب مني أطلع أغني قبله لو مشغولة بحاجة بعد الحفل، وكان تصرفه مهذب فوق الخيال.. الله يرحمه ما يغلاش على اللي خلقه، وربنا يصبر أسرته».

علاء عبد الخالق وسيمون علاء عبد الخالق وسيمون

علاء عبد الخالق وحنان

ومن جانبها، قالت الفنانة حنان عن الفنان الراحل: «علاء عبد الخالق لم يكن مجرد زميل مهنة بل هو جزء من عائلتي وحياتي، ورفيق كفاح في الحياة وكل تقلبات الدنيا الحلو منها والوحش».

وأضافت في تصريحات تلفزيونية لها: «صديق وصدوق وفنان جميل والخلق العالي والرجل المبدع، ووقت فرح ابنته كنت معتقدة إن الفرح في مكان بعيد عني وما روحتش».

واختتمت الفنانة حنان: «لكن فوجئت إن الفرح في القلعة وزعلت لغيابي واتصلت بعلاء عبد الخالق وقلت له كان نفس أبقى معاكم، وتوقعت أن يشعر بالغضب مني، لكن لقيته في منتهى الأخلاق والذوق ومش زعلان ورفع عني هذا الحمل».

علاء عبد الخالق وحنان علاء عبد الخالق وحنان