موقف مؤثر بين عصام كاريكا وعلاء عبد الخالق قبل وفاته.. فيديو

نشر الفنان عصام كاريكا مقطع فيديو يكشف خلاله كواليس آخر عمل جمعه بالفنان الراحل علاء عبد الخالق، وعلق قائلًا: «الفيديو ده صدمة مش هتصدقوا».

علاء عبد الخالق وعصام كاريكا

قال عصام كاريكا في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «الله يرحمك يا علاء عبد الخالق، الفيديو ده بعمله والله عشان فيه حاجة غريبة حصلت من قريب».

وتابع: «أنا كنت بعمل أغنية لـ علاء كان فيها كلمة إحنا خايفين نيجي جنبك تكتبي شهادة وفاتنا، ووقتها علاء قالي بلاش شهادة وفاتنا دي، خلينا عايشين، الله يرحمك يا علاء، كنت فنان كبير كبير، وأنا عملتله أغاني كتيرة».

علاء عبد الخالق وعصام كاريكا علاء عبد الخالق وعصام كاريكا

وفاة علاء عبد الخالق

كان قد حرص عدد كبير من المشاهير على نعي الفنان علاء عبد الخالق الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء 4 يوليو، بعد صراع مع المرض.

نعت نقابة المهن الموسيقية الفنان علاء عبد الخالق، وقالت في بيانها: «ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الفنان الخلوق علاء عبد الخالق.. لذا يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلته وذويه بأصدق التعازي الحارة، سائلين المولي عز وجل  أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

نعى الفنان عمرو دياب، الفنان علاء عبدالخالق، الذي وفاته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن عامر ناهز 59 عاما.

 

وأضاف الفنان عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك»: «بمزيد من الحزن والأسى، أنعي الزميل العزيز الفنان الكبير علاء عبد الخالق، أسكنه الله فسيح جناته وألهم الاهل الصبر والسلوان».

نعى الفنان حميد الشاعري، الفنان علاء عبدالخالق، الذي وفاته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن عامر ناهز 59 عاما.

وأضاف الشاعري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» : «لا حول ولا قوة الا بالله وفاة أخي وصديق العمر الفنان علاء عبد الخالق.. وجعت قلبي ياعلااااء.. إنا لله وإنا إليه راجعون».