موقف نهضة بركان بالدوري المغربي قبل مواجهة الزمالك في نهائي «الكونفدرالية»

باتت الحالة الفنية لنادي نهضة بركان المغربي، الذي يقوده المدير الفني التونسي معين الشعباني، هي الشغل الشاغل لجماهير الزمالك قبل أقل من أسبوعين على موعد ذهاب الدور النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبلغ الزمالك نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بانتصاره خارج قواعده على حساب نادي دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل في ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية.

يأتي ذلك بعد أن تعادل الزمالك سلبيًا في مباراة الذهاب ضد الفريق الغاني في ستاد القاهرة، لكنه عوّض ذلك بالانتصار خارج قواعده والعودة ببطاقة التأهل من غانا.

وسيُلاقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في الدور النهائي، وذلك بعد تأهل الأخير عقب انسحاب نادي اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة الإياب نتيجة أزمة قميص الفريق المغربي.

وستُقام مباراة الذهاب في مدينة بركان يوم 12 مايو المقبل، بينما ستُقام مباراة الإياب يوم 19 مايو المقبل في ستاد القاهرة.

موقف نهضة بركان بالدوري المغربي

ويحتل نادي نهضة بركان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 43 نقطة بفارق 21 نقطة عن المتصدر نادي الجيش الملكي و17 نقطة عن الوصيف نادي الرجاء

وخاض نهضة بركان 25 مباراة في الدوري المغربي هذا الموسم، وله مباراتان مؤجلتان، حيث انتصر في 11 مباراة وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 4 مواجهات فقط.

وأحرز نهضة بركان 30 هدفًا واستقبلت شباكه 15 هدفًا خلال المباريات الـ25 التي خاضها في الدوري المغربي.

ويتقدم نادي نهضة بركان في سلم الترتيب على نادي الوداد، صاحب المركز الرابع، برصيد 41 نقطة، والذي خاض مباراتين أكثر من نهضة بركان حتى الآن.