مونديال الأندية | الخطيب يستقبل رئيس لجنة المسابقات بـ«فيفا» في مران الأهلي

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مونديال الأندية ، جاري مورتي، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي «فيفا»، في حضور المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، منسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وحرص جاري مورتي، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، على حضور مران الأهلي الختامي مساء الأربعاء، من أجل الاطمئنان على الفريق قبل مواجهته الأولى أمام الدحيل القطري.

موعد مباراة الأهلي ضد الدحيل فى مونديال الأندية

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

مدرب الدحيل: الأهلي قوى وخطير

من جانبه صبري لموشيصبري لموشي المدير الفني لفريق الدحيل القطري، أنه على دراية بنقاط القوة لدى فريق الأهلي، منافسه في المباراة التي تجمعهما في السابعة والنصف من مساءً غد الخميس، في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال لموشي، خلال المؤتمر الخاص بالمباراة: «فخور وسعيد بتواجد الدحيل في هذه المنافسة، وفور أني أقود الجهاز الفني، ويجب علي أن اتقدم بالشكر والتهنئة للمدرب السابق للفريق الذي حقق مع الدحيل لقب الدوري، ما جعلنا متواجدين في هذه النسخة من المسابقة».

وأضاف: «دخلنا في فترة إعداد جيد لهذه البطولة، لا سيما أننا سنواجه فيها فريق قوي وخطير وهو الأهلي المصري، وستقام المباراة على استاد المدينة التعليمية الرائع، ولاعبينا تعودوا عليه، وخاضوا عدد من المباريات فيه، وسيكون مفتوحًا للجماهير كما هو معلوم، ما سيمنح المباراة نكهة خاصة أمام فريق كبير، وأنا وجميع اللاعبين متحمسون لهذه المباراة».

مباراة الأهلى ضد الدحيل ليست سهلة

وقال : «نسعى لتقديم أفضل ما لدينا أمام الأهلي ونعلم أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، لا سيما أننا نواجه فريقًا له نجاحات كبيرة في إفريقيا، ويملك عددًا من اللاعبين المميزين، ويعتمد كثيرًا على تواجد جماهيره في المدرجات، لكنه تحدٍ في مسابقة استثنائية».

واختتم: «أعرف الأهلي بشكل أكبر وهو يمتلك عددًا من مفاتيح اللعب وسأحاول الضغط عليهم بشكل متواصل حتى أمنع الفريق من صناعة الخطورة التي يريدها».

مدرب الدحيل:«أعرف الأهلي جيدًا.. نواجه فريق قوي وخطير»

موعد مباراة الأهلي والدحيل في مونديال الأندية غدًا الخميس