مونديال الأندية | قائد الدحيل: سنقدم أمام الأهلي كل ما يجعلنا نفاجئ جماهيرنا بالوصول لنصف النهائي

أكد المعز علي قائد فريق الدحيل القطري، جاهزية فريقه لخوض بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق يوم الخميس المقبل، والتي سيواجه فيها الأهلي.

وقال المعز في تصريح للموقع الرسمي لناديه: «الدحيل جاهز لخوض هذه المنافسة وهي المرة الأولى للنادي ومعظم اللاعبين وبالتأكيد الجميع متشوق لهذا الظهور خاصة وأننا سنواجه النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا وبالتأكيد هذا الأمر سيجعلنا نستعد بالدرجة المثالية لتشريف فريقنا وشعار نادي الدحيل».

وقال المعز: «ظهورنا الأول في هذه البطولة يمنحنا الحماس لكي نقدم أنفسنا بالشكل المطلوب وسنظهر بصورة مغايرة عن التي ظهرت في الفترة الماضية لأن مستوى جميع الأندية المشاركة سيكون عاليًا ونحن بدورنا يجب أن نكون في نفس المستوى، وفي مواجهة النادي الأهلي سنقدم كل ما يجعلنا نفاجئ جماهيرنا بتحقيق الفوز والوصول للدور نصف النهائي».

وواصل المعز حديثه قائلًا: «هذه نسخة جديدة وفي النسخة الماضية شارك نادي السد ووجد مساندة كبيرة من كل الجماهير القطرية ونحن الآن نشارك وننتظر دعم كل جماهير الكرة القطرية لأننا لا نمثل فريقنا فقط، لهذا ننتظر المساندة الجماهيرية والجمهور هو اللاعب رقم 12 وبتواجدهم ومؤازرتهم سنقاتل داخل الملعب من أجل ترك بصمة واضحة في هذه البطولة».

مونديال الأندية | سعد سمير: مواجهة الدحيل صعبة.. ونقاتل من أجل الأهلي

مونديال الأندية | الأهلي يجري مسحة طبية جديدة اليوم