«ميادة» تخلى عنها حبيبها فاستعانت بخطيبها للتخلص منه في الجيزة

حتى بعد خطوبتها بـ'أحمد'، (32 سنة)، لم تنسى 'ميادة'، (22 سنة)، حبها القديم، وهربت من منزل أسرتها بمنطقة شبرامنت في محافظة الجيزة، إلى محافظة المنيا للحاق حبيبها 'صديق'، (حبيب العمر)، حاول الشاب العشريني معاتبتها على فعلتها، 'مينفعش كده هتفضحينا'، وبعد مرور 3 أيام أعادها إلى أسرتها مرة ثانية، 'بنتكم أهي سافرت المنيا وجبتهالكم سليمة أهي'.

لم تنسى الفتاة العشرينية، سنوات الحب مع صديق، وحاولت بشتى الطرق العودة له مرة ثانية إلا أن الشاب رفض رفضا قاطعا، 'أنا ممعييش إن اتجوز، واللي جاي على قد اللي رايح'.

'أنا تعبانة يا صديق من ساعة ما اتخطبت للإنسان ده أنا بموت'، استغاثة أخيرة من الفتاة لحبيبها وكأنه طلقة الإنذار التي تطلقه، فما من الشاب إلا كلماته السابقة ورفضه لها، مازحا إياها، 'بكرة تنسي ومافيش ميت بيتكلم'.

ضاقت 'ميادة' ذراعا، من رفض 'صديق' الدائم لها، فحاولت الإنتقام منه، وقبل أن تنفذ خطتها، قامت بخدش نفسها في صدرها وارتدت ملابسها وتوجهت نحو منزل صديق، وخلفها خطيبها، وعندما اقتربت من المنزل أطلقت صرحاتها، تستغيث بـ'أحمد'، 'إلحقني يا أحمد صديق اتحرش بخطيبتك'.

ما إن سمع الشاب العشريني حديث خطيبته، توجه مسرعا نحو 'صديق'، وفي يده سلاحه سكينا، وفور مشاهدته له وجه له 8 طعنات في أنحاء الجسد، أردته قتيلا في الحال وسط بركة من الدماء.

والدة الضحية

والدة الضحية قالت في حديث لها أن الضحية و'ميادة' هما كانوا على علاقة ببعضهما 'كانوا بيحبوا بعض ومافيش تعدي، والبنت اتهمت صديق إنه اتحرش بيها في بيتنا طيب هي إيه جابها بيتنا هي جايه بمزاجها'.

'ضيعت اتنين شباب واحد مات والتاني في السجن'، قالتها الأم في حديثها بعدما تقدمت الفتاة بمحضر ضد الضحية قبل أن تكمل، ميادة اتهمت صديق التحرش بها في منزلنا، 'كانت ماشية مع ابني وكل المنطقة عارفه لكن عمره ما قرب لها'.

وطالبت والدة الضحية في حديثها، بحق ابنها، بعدما شاهدت الظلم من حولها قائبة، 'الكل واقف ضد ابني بسبب الفلوس ودم ابني هيروح هدر، أنا عايزه تقرير طبي للبنت والطشف عليها، وتفريغ كاميرات علشان حق صديق يرجع'.

كشف ملابسات مقتل شخص بالقليوبية.. 5 متهمين من الشرقية

ضربه بآلة حادة.. تفاصيل مقتل شخص داخل شقته في العمرانية