ميار الببلاوي .. عملية دعامة فى القلب تصيبها بمضاعفات صحية وصورتها على الفيس تثير القلق

أثارت صورة الفنانة ميار الببلاوي جدلاً على السوشيال ميديا بسبب ظهورها على فراش المرض، بعد إجرائها عملية دعامة في القلب تصيبها بمضاعفات صحية .

حيث أنها تعرضت لأكثر من وعكة صحية منذ شهر ديسمبر الماضي، وبدأ الأمر بمضاعفات شديدة، مما أدي إلى سفرها إلى أمريكا لإجراء عملية تغيير دعامة بالقلب، وتعرضت لوعكة صحية مضاعفة وقتها .

عودة ميار الببلاوي إلى القاهرة بعد رحلة العلاج

في شهر يناير الماضي، بعد 45 يوماً من المعاناة والمرض، عادت الإعلامية المصرية ميار الببلاوي، إلى مصر من رحلة علاج طويلة قضتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت «ميار» صورة جديدة لها عبر صفحتها على «فيس بوك» وهي تسجد في أرض مطار القاهرة فور عودتها من أمريكا، وعلقت قائلة: «اللهم لك الحمد كما ينبغ لجلال وجهك وجلال سلطانك وحشتونى أوى وكل الغاليين عليا اللي في أمريكا هيوحشونى»،

ميار الببلاوي تعانى من مضاعفات عملية جراحية

ليتجدد الأمر، وتعرضت الإعلامية ميار الببلاوي، لتعب شديد مرة أخرى، خلال الأيام الماضية مما أدى إلى نقلها لأحد المستشفيات، وأعلن نجل ميار خضوع والدته لعملية جراحية، لم يعلن عن تفاصيلها، ولكن طلب من جمهورها الدعاء لها.

ونشر محمد صورة لوالدته عقب خروجها من غرفة العمليات، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق قائلا: «الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا، وبطمنكم بجد إني جنبها وهي خارجة من العمليه دي نعمة.. شكرا يا رب» .

يُذكر أن ميار الببلاوي ابتعدت عن التمثيل منذ فترة، وقدمت برامج تلفزيونية تهتم بالمرأة والمجتمع.

تطورات الحالة الصحية لـ ميار الببلاوي بعد العملية الجراحية

ميار الببلاوي: «كنت فاقدة الأمل أن شكلي يبقا مقبول من المرض اللي شوفته»

 

ميار الببلاوي ميار الببلاوي