ميدو: رونالدو انتقل للسعودية لكتابة التاريخ.. وليس من أجل المال

قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، لم ينتقل للدوري السعودي من أجل الأموال وإنما لكتابة التاريخ.

قاد رونالدو النصر للفوز على الفيحاء بهدف دون رد، في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

أضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية:" اعتزلت كرة القدم وأنا في سن الـ30 بعدما وصلت لمرحلة التشبع، بينما كريستيانو مازال يقدم عطاء لا يتوقف".

تابع ميدو:" كريستيانو رونالدو مثال رائع للجميع في أسلوب الحياة، يهتم بأدق التفاصيل سواء داخل أو خارج الملعب، ولا أعتقد أنه جاء للسعودية من أجل المال، بل جاء ليكتب التاريخ".

أشار ميدو:" بعد خروج رونالدو من مانشستر يونايتد، كان أمام خيار صعب، لأنه في حال فشل تجربته في السعودية فإنه سيدفع العالم للسخرية منه، لكنه تأقلم وقدم الكثير منذ قدومه للمملكة".

أتم ميدو:" رونالدو يرى أنه جزء من المشروع السعودي، وهو يعي أنه تحت مسؤولية، وحاليا العديد من اللاعبين انتقلوا إلى الدور السعودي بسبب رونالدو".

وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل للدوري السعودي في صفقة انتقال حر بفترة الانتقالات الشتوية 2022، قادما من مانشستر يونايتد، ونجح رونالدو في جذب الأضواء للدوري السعودي، ولعب دورا كبيرا في انتقال العديد من النجوم لدوري روشن السعودي مثل بنزيما ونيمار وكانتي وآخرين.