ميدو يفتح النار على أبناء مرتضى منصور: «لازم يختفوا من الحياة الرياضية»

فتح أحمد حسام ميدو،  نجم المنتخب والزمالك السابق، النار على أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة السابق بفريق الزمالك بعد سجال شهدته مواقع التواصل الاجتماعي بعد التقاط ميدو صورة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي خلال تواجدهم في رحلة بحرية.

وقال ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» موجهة حديثه إلى أمير مرتضى منصور: «أنت ولا حاجة»، وتابع «مرتضى منصور فاكر أن الزمالك وقع».

وتابع أحمد حسام ميدو: «أمير عامل لجان إلكترونية لمهاجمة الناس»، وشدد على أنه عندما يشاهد الخطيب مجددا سوف يلتقط معه صوره شخصية.

وطالب أحمد حسام ميدو بضرورة اختفاء مرتضى منصور، وأحمد مرتضى منصور، من الحياة الرياضية.

وكان أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، علق على الانتقادات اللاذعة والهجوم الشرس الذي تعرض له، بعدما نشر صورة جمعته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «على فكره لو شوفت محمود الخطيب كل يوم كل يوم هروح اتصور معاه وده اللي اتربيت عليه اني احترم الكبير وأقدره واحترم الناس اللي عملت تاريخ وده اللي بعلمه لأولادي انهم يحترموا الكبير ويحترموا اي حد اجتهد واخلص لبلده ولعائلته».

كان ميدو نشر له صورة له مع محمود الخطيب، عبر حسابه على «تويتر» مصحوبة بتعليق : «في البحر مع بيبو» تعرض بعدها لوابل من الهجوم والسباب من بعض المتعصبين، وهو ما دفعه للرد على هذا الهجوم.

ميدو في البحر مع «بيبو وحسن حمدي وفرج عامر»

ميدو يرد على صورة «الخطيب في البحر»: «اتربيت أني احترم الكبير وأقدره»

مدحت العدل : أتمنى عودة مرتضى منصور للزمالك..وترشحي بالانتخابات «وارد»

مرتضى منصور للجنة المؤقتة: انتظرونا.. ردي بعد مباراة الزمالك والمقاولون

رؤوف جاسر: مرتضى منصور شوه الزمالك.. وتعرض للضرب داخل النادي أكثر من مرة