ميسي ينتظم في مران سيراميكا كليوباترا

انتظم مصطفى سعد ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في مران فريقه الذي أقيم مساء اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.

وكان اللاعب غاب عن التدريبات بسبب شعوره ببعض الآلام في في العضلة الضامة، ونجح الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي، في تجهيز اللاعب بشكل سريع.

وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لفريق سيراميكا كليوباترا، جاهزية اللاعب من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة الانتاج الحربي القادمة.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الإنتاج الحربي في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام، في افتتاحية مسابقة الدوري الممتاز.

وكان النائب محمد أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، قد عقد مساء افثنين، مؤتمرا صحفيا للكشف عن الصفقات الجديدة، وقد قال خلال المؤتمر إن فريقه يحمل رسالة واضحة يسعى لإظهارها، خلال الموسم الكروي الجديد، وهناك مفاجآت سيتم الكشف عنها في الأيام المقبلة.

قال محمد أبوالعينين إن اليوم تاريخي لنادي سيراميكا بتقديم فريقه الأول، وفخور بكلمة السيد رئيس الجمهورية في باريس، بعدما أكد أن مصر دولة مؤسسات تبني لدولة حديثة ورؤية، وأنه يقف على سند قوي وإصرار على إقامة دولة حديثة شاملة وردود شافية لكل وسائل الإعلام العالمية، مشيرا إلى أن هناك من يحاولون دائما إيقاف مسيرة التنمية والبناء ولكن إصرار القيادة المصرية جعلت مصر في المقدمة، وتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يمثل مصر والعرب والمسلمين بأفضل صورة ممكنة، ودفاعه عن الرسول محمد الكريم كان في القمة، وهو قائد له ثقل واحترام ورفع مصر عالميا في يوم تاريخي.

شدد محمد أبوالعينين على أنه يوجه تحية للرياضيين وأبطال مصر وموجها التحية للفريق السابق الذي ساهم في التأهل للدوري وكذلك المجموعة الجديدة التي كانت سعيدة وحريصة على التواجد في نادي كليوباترا، وكرة القدم هي الرياضة الأهم والمجال الأهم للاستثمار، وهو استثمار من نوع خاص وحرفي ومبدع.

أوضح أن الشعب المصري ينبض مع كرة القدم وسعيد بأن ناديه ضم مجموعة ممتازة من النجوم الكبار في محتلف المراكز، وتعاقد النادي مع ٢٠ لاعبا جديدا لدعم صفوفه بعناصر غاية في القوة وقادرة على تقديم صورة مميزة للنادي في الدوري.

كشف عن أن مجموعة كليوباترا هي مجموعة متكاملة به نشاط رياضي، وهو النشاط الأحب بالنسبة إليه، وحريص على دعمه بكل قوة، وسعيد بالمتابعين والمهتمين بفريقه حديث العهد، مشددا على أنه يوفر كل الإمكانيات للاعبين، والهدف ليس تمثيلا مشرفا وإنما استثمار وجدية وهدف واضح، مع تقديم الأخلاق الرياضية ورفع شعار لا للتعصب في جميع المباريات.

ووجه التحية لهيثم شعبان المدير الفني مؤكدا أنه مستقبل الإدارة الفنية في مصر، ورفض التعاقد مع مدرب آخر بعد الوصول للدوري وتمسك بوجوده ويراهن عليه، وموجها الشكر والتقدير والاحترام لمعتز البطاوي المشرف على الكرة الذي يقدم كل ما لديه للفريق وساعده على الوصول للدوري الممتاز، كما أن طارق أبوالعنين يبذل مجهودا خرافيا من أجل دعم الفريق ومساعدته على الظهور بأفضل صورة، مشيرا إلى أن كل الإمكانيات متوفرة للفريق.

كشف أبوالعينين عن أنه محب ومشجع للنادي الأهلي ولكنه حاليا يدعم ناديه ولا للتعصب في الرياضة، موجها التحية لمحمود الخطيب رئيس الأهلي والذي تحدث معه وأكد توفير كل شيء لدعم ناديه حديث العهد بالدوري، مشددا على أن اسم ناديه سيراميكا كليوباترا وليس سيراميكا فقط.

رد مفاجئ من أحمد موسى على السؤال الصعب.. «هتشجع الأهلي ولا سيراميكا كليوباترا».. فيديو

هيثم شعبان : لدينا طموحات وآمال كبيرة ونثق في لاعبي سيراميكا كليوباترا