ميشيل يانكون: بطولة إفريقيا النسخة الحالية أصعب من الماضية.. و«الشناوي» أهم أسباب تتويج الأهلي

قال ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التتويج ببطولة إفريقيا، النسخة الماضية كانت صعبة للغاية، خاصة وأنها جاءت بعد غياب 7 سنوات، بينما النسخة الحالية شهدت صعوبة أكبر لتأكيد أحقية المارد الأحمر وهيمنته على اللقب، للعام الثاني على التوالي.

وأضاف يانكون، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن محمد الشناوي، حارس مجتهد للغاية، وقدم موسمًا رائعًا العام الماضي، وأكد نجاحه هذا الموسم أيضًا بالظهور بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن الشناوي كان من أهم أسباب تتويج الأهلي ببطولتي إفريقيا.

وتابع أن أخطاء الشناوي كان رائعًا، والأخطاء الذي وقع فيها مؤخرًا بالدوري الممتاز «طبيعية»، إلا أن هدوئه وتركيزه نجح في تخطيها جيدًا، مضيفًا «الشناوي رجل كبير وتعامل مع الموقف بشكل رائع، واستطاع تخطيه كما هو حال الكبار، خاصة وأنه لا يوجد حارس بلا أخطاء».

واستطرد ميشيل يانكون «حراس الأهلي البدلاء على أتم استعداد للمشاركة في المباريات، سواء علي لطفي البديل، أو مصطفى شوبير الحارس الثالث، الذي يظهر بصورة جيدة في التدريبات.. ونصحت الشناوي بعدم التقدم في مباراة كايزر تشيفز، خاصة وأنه يلعب على الهجمات المرتدة».

كأس العالم للأندية 2021.. طموحات الأهلي التتويج بـ«الذهب».. والمهمة «ليست مستحيلة»

العامري فاروق يعلن عن متحف كؤوس وبطولات الأهلي .. «المخازن مليانة».. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=gW0hK3oqED0