ميكالي يودع الهلال السعودي برسالة مؤثرة: «سيبقى في قلبي دائمًا»

وجه البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب فريق الهلال السعودي السابق، أمس الأحد، الشكر لإدارة ناديه التي منحته الثقة لقيادة الفريق خلال الفترة الماضية، معبرًا عن سعادته بما قدمه خلال توليه مهامه المدير الفني.

وكتب المدرب البرازيلي البالغ من العمر 52 عامًا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أشكر مجلس إدارة الهلال والمشجعين والرياضيين وأفراد الجهاز الفني، على التزامهم وتفانيهم لخدمة النادي، وكل من ساعدني دائماً أثناء مهمة تدريبي للفريق».

وتابع:« سيبقى الهلال دوماً في قلبي، حيث أودعكم بفرح، كوني فخوراً باستدعائي من فئة الشباب لقيادة الفريق الأول وهو في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن المتصدر، فيما أتركه في ريادة الترتيب، كما صعد إلى الدور الثاني من أبطال آسيا».

وأضاف:« وصلت إلى هنا لتدريب الشبان، خلفاً لأماديو صديقي الراحل، ومن دواعي سروري أن الفريق نال لقب الدوري قبل أيام، وآمل أن يستمر الحصاد الأزرق، ويتوج بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين».

يذكر أن ميكالي قاد الهلال في 13 مباراة بين الدوري، وأبطال آسيا، وحقق معه 8 انتصارات، بينما خسر 4 مرات، وتعادل في مرة، ليلحق بعد ذلك بالروماني رازفان لوشيسكو سلفه، والذي أقيل هو الآخر بعد أن بدأ الموسم مع حامل لقب الدوري، وواجهته تحديات صعبة وعثرات، ليعقبهما في إدارة الجهاز الفني، البرتغالي مورايس.

الهلال السعودي يستعجل قدوم مدربه الجديد «مورايس»

مساعد مورينيو يقترب من تدريب الهلال السعودي