مي كساب: تهاونت في حق نفسي كمطربة وندمت على رفض «السبع وصايا»

تحدثت الفنانة مي كساب عن بداياتها الفنية، وتفاصيل دخولها مجال الغناء والتمثيل، خلال جلسة نقاشية بمكتبة الإسكندرية، تزامنًا مع فعاليات معرض الإسكندرية للكتاب بدورته الـ 19.

قالت مي كساب عبر تصريحات تلفزيونية، إنها تهاونت في حقها كمطربة خاصةً بالمسلسلات، موضحة أنه كان من المفترض أن تصر على الغناء في الأعمال التمثيلية، مضيفة: «في جيل كامل مبقاش عارف إني مطربة ده تهاون مني كان المفروض لما منتج أو زميل يعترض على غنائي في العمل أرفض وبقوة».

تصريحات مي كساب

وتابعت: «أما غنيت كنت مع مجموعة اختارها الأستاذ صلاح الشرنوبي، أنا وأحمد سعد وشيرين عبد الوهاب ورامي صبري عشان يعملنا ألبوم من إنتاج محسن جابر والألبوم ماشفش النور.. واحد زميلي بالصدفة قال لي أنتي الصوت الفيروزي اللي مجد القاسم بيدور عليه وخدني عرفني عليه وغنيت معاه غمض عينيك وبعدها بدأت الصعوبات واستمريت 4 سنوات كونت خلالها فرقة للغناء في الأماكن الخاصة وأول ألبوم أنتجه الصديق حمادة هلال».

وفيما يخص موقفها من التمثيل، قالت مي كساب: «مثلت بالصدفة من خلال تمثيل داخل كليب، ووالدي كان مؤمنًا بي لدرجة أنه كان يقول لي أنتي خليفة شادية الفنانة الشاملة غناء وتمثيل، وكان أول تجربة تمثيل مسلسل لا أحد ينام في الإسكندرية».

واستكملت: «وبعدها فوجئت بالفنان أحمد الفيشاوي يكلمني وطلب مني المشاركة في سيت كوم «تامر وشوقية».

مي كساب مي كساب

أعمال مي كساب

وأعربت مي كساب عن ندمها لعدم مشاركتها في مسلسل السبع وصايا، مضيفة: «لأن الورق كان جيد وندمت جدًا لرفضه بسبب خلافات في الأجر مع شركة الإنتاج».

وأشارت إلى أن فيلم الطيب والشرس واللعوب، ظُلم سينمائيًا في موعد عرضه، وتحاول أن تصنع تاريخ سينمائي لكننا نفتقر لفكرة المنتج الفنان، وذلك بحسب تصريحاتها معلقة: «الكل يعمل ببركة ربنا».

وعن أعمالها الجديدة، قالت مي كساب: «حاليًا أحب أدخل تجربة مع المخرج بيتر ميمي، ومستعدة لقبول المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة».

واختتمت: «لحظة الركود هى أصعب لحظة يخاف منها الفنان ومررت بتلك الفترة حوالي 4 سنوات، وكانت صعبة جدًا بالنسبة لي».

مي كساب مي كساب