نائب الزمالك عن إيقاف النشاط: «كل شيء وارد.. ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام اتحاد الكرة»

قال نائب نادي الزمالك، هشام إبراهيم، إن ناديه تعرض لظلم تحكيمي فج خلال مباراة بيراميدز، ولا بد من فتح تحقيق في هذا الأمر.

وأضاف هشام إبراهيم ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن اللجنة المؤقتة للزمالك في حالة انعقاد دائم وسنصدر قرارات قوية خلال ساعات.

وتابع: 'إذا كان اتحاد الكرة لديه رغبة في منح الدوري لفريق بعينه، فأهلا وسهلا حتى نوفر الملايين التي نصرفها على اللعبة، لن نترك حق الزمالك، وإذا لم يكن لدينا القدرة على استرداد حقوق الزمالك فالأفضل لنا أن نرحل'.

وأكمل: 'الزمالك ناد عريق وكبير، وخلفه جماهير غفيرة ولن نتنازل عن حقوقنا، وتظلم الزمالك ضد عقوبة إمام  عاشور تم إخفاؤه عن لجنة الاستئناف'.

وأكد: 'المباراة أحداثها مؤسفة وهذا واضح للجميع كان هناك ركلة جزاء لحازم إمام بعد دفع باليد، وكان يجب العودة للفار كما أنه أطلق الصافرة قبل نهاية الوقت الإضافي الجميع رأى المباراة وأخطاء التحكيم، اتحاد الكرة كان عليه أن يبعد أي حكم له سوابق مع نادي الزمالك، يجب أن يتم اختيار حكام على قدر من المسؤولية هناك حكام كثيرة جيدة، كانا هناك أخطاء بينة وفجة ويجب أن يكون هناك تحقيقات من اتحاد الكرة'.

وشدد: 'لجنة الزمالك تطالب بالتحقيق مع حكم مباراة بيراميدز لإظهار الشفافية كما أنه حقنا وسنصدر قرارات ستنشر لاحقا'.

وعن ايقاف النشاط في الزمالك أجاب :' كل شيء وارد ومطروح أمام اللجنة المؤقتة بالنادي'.

 

https://www.youtube.com/watch?v=h9d6UiQIQuo

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر