الحسيني: فساد المواقف يتطلب تقديم استجواب برلماني

قال النائب محمد الحسيني، عضو مجلس النواب، إن لجنة الإدارة المحلية التي يتولى منصب الوكيل فيها، حافظت على أداء لم يتوقف ليل نهار لتحقيق علاقة رشيدة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وأنه لدينا 5 ملفات إذا كانت الحكومة جادة لعملت في تلك الملفات، على سبيل المثال المحاجر والإعلانات والمواقف، و بها مليارات مهددة بالضياع.

وأضاف الحسيني، 'كنا نطلع الحكومة بالصوت والصورة على الوضع لمزيد من الانضباط واسترداد قوة الدولة المصرية على الأرض، وفي جزئية المواقف تحديدا على مستوى مصر، فإنها تستدعي تقديم استجواب برلماني خاص بالمواقف فقط، ورغم ماتجمعنا بالوزراء من علاقة إنسانية، لكن مقتضيات مصلحة الدولة أن نسألهم عما يدور في 27 محافظة'.

وكان رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، استعرض إنجازات الحكومة خلال الجلسة العامة ، لافتا إلى التحديات التي يواجهها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا.

وعرض رئيس الوزراء، الإنجاز في المجال الأمني قائلا ' هناك إنجازات في ملف الأمن القومي بتحقيق الاستقرار الأمني و حرصت الحكومة على تعزيز جاهزية القوات المسلحة للتاأمين و حماية الأمن القومي المصري و مكافحة البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية ، منوها أن الحكومة نجحت في الحفاظ على الأمن المائي للوطن و التوسع في انشاء و تطوير الصرف الصحي و المياة المعالجة الثنائية و الثلاثية المطورة.

قدمه مصطفى بكري.. تفاصيل أول استجواب بمجلس النواب الجديد عن تصفية شركة الحديد والصلب

التفاصيل الكاملة لتقديم الاستجواب ومناقشته بمجلس النواب