نابولي ينتصر.. إعادة مباراة يوفنتوس والبارتينوبي بالكالتشيو

أعلن تقرير إيطالي، إعادة مباراة يوفنتوس ونظيره نابولي، والتي كانت قد ألغيت من الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، بسبب إصابة لاعبي البارتينوبي بفيروس كورونا.

نقلا عن شبكة 'فوتبول إيطاليا'، فإن اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية، قررت إعادة جدولة مباراة اليوفي ضد النادي الجنوبي، وبالتالي عدم احتساب البيانكونيري فائزًا، نتيجة انسحاب نابولي.

و فشل نابولي في السفر إلى تورينو، لخوض المباراة على ملعب أليانز ستاديوم في 4 أكتوبر الماضي، بسبب قرار السلطات المحلية بالمدينة، ليقرر الاتحاد الإيطالي اعتباره مهزومًا بنتيجة (3-0)، بجانب خصم نقطة من رصيده لعدم حضوره للمباراة المخطط لها.

بهذا، تقلص رصيد رجال أندريا بيرلو من 27 نقطة إلى 24 نقطة، و حصل رجال إيفان جينارو جاتوزو على النقطة التي خُصمت منه ليرفع رصيده إلى 24 بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن يوفنتوس الذي عاد للمركز الرابع.

خوفًا من كورونا.. نابولي يرفض حضور مباراة يوفنتوس .. والحكم يلغي اللقاء

ألغيت مباراة يوفنتوس و نابولي التي كان مقررا إقامتها مساء الأحد، وذلك لعد حضور البارتينوبي لملعب 'أليانز ستاديوم ' لخوض اللقاء الذي يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي .

ورفض النادي الجنوبي، السفر  إلى مدينة تورينو لإصابة 3 من أفراده بفيروس كورونا المستجد، وطالب بتأجيل المباراة خوفا من خرقه قوانين وبروتوكولات صحية بسفره إلى معقل السيدة العجوز.

ونزل لاعبو البيانكونيري لملعب المباراة لاستئناف المدة القانونية، ليلغي الحكم المباراة لعدم حضور الفريق الخصم، ويحصد رجال أندريا بيرلو، 3 نقاط..

 

يوفنتوس يعلن قائمته للقاء فيورنتينا بالكالتشيو

إنتر يفوز بصعوبة بهدف نظيف على نابولي في الدوري الإيطالي