نادر السيد يكشف تفاصيل أزمة أتشيمبونج مع الزمالك

قال نادر السيد، حارس منتخب مصر السابق، إنه سيتجه لخوض تجربة التدريب خلال الفترة المقبلة، ويبحث عن قضاء فترة معايشة بأحد الأندية المصرية.

وأضاف نادر السيد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' اتجاهي للتدريب كمدير فني وليس مدربا لحراس المرمى، وسأبحث قضاء فترة معايشة بالزمالك ومع الكابتن حسام حسن'.

وأكد قائلا :' عقد نجلي مع الزمالك كانت آخر خطوتين كوكيل للاعبين، نجلي وقع للزمالك على بياض واستمراره في القلعة البيضاء طبيعي'.

وقال أيضا :' لم أسعى لتوقيع نجلي عقد محترف مع الزمالك، وربط البعض بتخفيض عقوبة اتشيمبونج غير صحيح، واللاعب قام بتحرير تنازل للزمالك دون إخطاري ورحل عن مصر'.

وأوضح :' اللاعب قام بتصوير فيديو أكد خلاله تنازله عن كافة مستحقاته، وخسر قضيته في الفيفا ضد الزمالك، المحكمة الرياضية غرمت الزمالك 700 ألف دولار، بعدما تجاهل مسئولي الزمالك جلسة الاستماع وزادت إلى مليون و200 ألف بعد التأخر في السداد'.

وتابع :' اللاعب فوضني للتفاوض مع الزمالك بشأن مستحقاته لدي النادي ثم أنكر ذلك، والزمالك قدم مقترحا بحصول أتشيمبونج على 250 ألف دولار مقابل التنازل عن شكواه'.

واتم :' اللاعب يعاني من أزمة مالية، والموضوع برمته حاليا في الفيفا، والزمالك كان يتجه للطعن على القرار، ولا قلق على معاقبة القلعة البيضاء بشأنه'.

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر