نادر شوقي: «فوز الجونة على بيراميدز كان سهلا.. وطرد أحمد علي ظلم»

كتب: أنس سمير

أعرب نادر شوقي، رئيس شركة كرة القدم بنادي الجونة، عن سعادته بالفوز على بيراميدز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، على استاد الجونة، ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من الدوري الممتاز.

وقال شوقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد حققنا فوزا سهلا، وبيراميدز لم يكن ندا قويا، ونجحنا في الفوز بعد دراسة المنافس بشكل جيد، فضلا عن الأداء الرجولي للاعبين».

وتابع رئيس شركة كرة القدم بنادي الجونة «نمتلك لاعبين على مستوى عالي يريدون إثبات نفسهم، وغير قلق على مستقبل الفريق بالدوري»، مستنكرا طرد أحمد علي، لاعب الجونة، بعد تعرضه لتدخل عنيف من قبل علي جبر الذي استحق الطرد – على حد وصفه- ، معلقاً «طرد أحمد علي ظلم وكان رحمة لبيراميدز، ولولا هذا القرار كنا سنفوز بنتيجة كبيرة».

وعن إمكانية مشاركة رباعي الأهلي المعار للجونة أمام الأحمر في المباراة المقبلة بالدوري الممتاز قال شوقي «خاطبنا إدارة القلعة الحمراء للاستئذان بشأن إمكانية إشراك رباعي الأحمر في المباراة المقبل في ظل أن العقود تنص على عدم إشراكهم في أي مباراة أمام الأهلي»، معربا عن ثقته في جميع اللاعبين الذين تضمهم قائمة الجونة.

https://www.youtube.com/watch?v=Dm_H_7icC8E