نادية الجندي لـ سهير البابلي: « فنانة لا تعوض وفنها سيظل باقياً مدى العمر »

أعربت الفنانة نادية الجندى، عن حزنها الشديد لوفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلى، التى وافتها المنية مساء أمس عن عمر يناهز 86 عاما بعد صراع مع المرض.

ونشرت نادية، صورة جمعتها بالفنانة الراحلة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة، «ربنا يصبر أهلها ومحبيها ويرحمها، سهير البابلى فنانة لا تعوض، فهى إحدى نجمات الزمن الجميل الملتزم المخلص لعمله ولفنه وقدمت العديد من الأعمال الجميلة والجيدة والقيمة التى لن ينساها أى شخص، فنها الحقيقى الذى قدمته لن يموت، أبدًا وسيظل باقيا مدى العمر».

وأضافت نادية، «سهير البابلى لم تكن رائعة فقط على المستوى الفنى، وإنما أيضا كانت كذلك على المستوى الإنسانى من حيث الرقى وحب زميلاتها، كانت بيننا صداقة جيدة، ربما لم نكن نلتقى بسبب تركيزها فى المسرح وتركيزى فى السينما».

وتابعت، «أما العلاقة الإنسانية كانت جيدة وطيبة دوما، كنت اسأل عنها وتبادلنى هى أيضا السؤال، وأحيانا كنا نلتقى فى أثناء أداء مناسك العمرة، الله يرحمها يارب، وخالص التعازى لبنتها السيدة نيفين وأحفادها وكل محبيها وأسرتها».

وقد رحلت الفنانة سهير البابلي مساء أمس عن عمر يناهز 86 عاماً بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشييع الجثمان اليوم بعد صلاة الظهر .

 

إسعاد يونس ناعية سهير البابلي: فارقتني حبيبتي وعشرة عمري وأستاذتي

زوج ابنة الفنانة سهير البابلي يكشف مواقفها الإنسانية قبل وفاتها.. فيديو