نادين نجيم و قصي خولي يعودان للعمل من جديد في رمضان المقبل

تعود النجمة اللبنانية نادين نجيم، والنجم السوري قصي خولي، للعمل مجددًا خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويعد تعاونهم معًا في مسلسل 'عشرين عشرين'، والذي حقق نجاح كبيرًا'.

وكشفت تقارير، أن النجمة اللبنانية نادين نجيم، ستعود للعمل مجددُا مع النجم قصي خولي، في رمضان المقبل 2023 في عمل من إنتاج صادق الصباح، وسيتم التجهيز الفترة المقبلة.

مسلسل 'من وإلى' بطولة قصي خولي

وكانت قد هنأت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، الفنان السوري قصي خولي على مسلسله الجديد 'من إلى'، والذي تدور أحداثه الدرامية، حول رجل يخسر كل شيء في حياته، قبل أن يحدث أمر يقلبها رأسا على عقب. وجاء البرومو مصحوباً بتعليق:' بلمح البصر كل شي ممكن يتحول من جنة الى نار بتقضي على كل شي... مسلسل من إلى ابتداءً من 17 يوليو '.

دعم نادين نجيم لقصي خولي في مسلسل من وإلى 

ونشر قصي، البوستر، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وعلّق: 'الله ولي التوفيق، من.. إلى، قريبا، وبادلته نادين نجيم التعليق قائلة : 'مبروك قصي وفاليري بالتوفيق يارب'.

أبطال من وإلى

ويشارك في بطولة المسلسل قصي خولي وفاليري أبوشقرا، إيهاب شعبان، وفادي أبوسمرا، وبياريت قطريب، ووسام صليبا، والعمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، ومن إخراج مجدي السميري.

نادين نجيم تنشر صورة لها لحظة انفجار بيروت .. «المرأة بالصفوف الأولي قائد والأخيرة حارس»

قصي خولي يحتفل بانتهاء تصوير مسلسله الجديد بـ الدبكة

نادين نسيب نجيم عن ابنة صديقتها: «كل ما بتشوفني بتغفى بين أيدي»