نادين نسيب نجيم تكشف سر إخفاء سبب طلاقها: المجتمع يُحمل المرأة المسئولية

خرجت الفنانة نادين نسيب نجيم عن صمتها وتحدثت عن كواليس وأسباب طلاقها من زوجها السابق، معلقة: «ولا مرة حكيت عن أسباب طلاقي لا يجوز الحديث عن كافة التفاصيل أمام الكاميرا».

سبب طلاق نادين نسيب نجيم

قالت نادين نسيب نجيم في تصريحات تلفزيونية لها: «الموضوع خاص وإذا قلت للناس ما راح ينصحوني، وإذا نصحوني ما راح أرد عليهم، أنا عايشة معه وعارفة شو بدي وفي قصص كتير مش مظبوط نحكي فيها».

واستكملت: «الأشخاص المتقبلين لفكرة الطلاق وعندهم نضوج وتربية وأخلاق بيخرجوا من العلاقة بشكل راقي، وإلا بيدمروا كل شي وراهم والمرأة والأولاد، ولهذا السبب المرأة يجب أن تكون مستعدة».

نادين نسيب نجيم

تصريحات نادين نسيب نجيم

وأضافت: «لأن الأكثرية في المجتمع تحمل المرأة مسئولية الطلاق والطلاق لا يعني أن هناك أحد جيد وأحد سئ.. الطلاق بيصير أنه بعد أن يعيش شخصان معًا لمدة طويلة لا يكون هناك ما يجمعهم لا بالفكر أو بالروح أو بطريقة التفكير ولا التعامل مع التفاصيل الصغيرة التي يغض الطرف عنها وتكبر مع الوقت وتصير أشياء محورية».

وقالت نادين نجيم أيضًا: «البيوت أسرار وفيه قصص كتير مش مضبوطة تطلعي تحكي فيها انتي أخدتي قرارك ودي حياتك مش لازم تحكي فيها، لكن لما تلاقي قصص غريبة بتتحكي وأكبر مصدر لسعادتي هم أبنائي مهما فعلوا في المنزل من تصرفات ولعب لا أشعر سوى بسعادة بتواجدهم معي».

نادين نسيب نجيم وأبنائها

وأشارت إلى أنها في حال سفرها أو انشغالها عنهم في تصوير الأعمال تشعر بالضيق، ووصفت أبنائها بـالخط الأحمر في حياتها، وفي المرتبة الثانية بالنسبة لها هو شريك حياتها، لافتة إلى أنها تتبادل النقاش مع أبنائها حول طلاقها، وتقول لهم إنها تعيش في فرصة ثانية وأنه ليس من الخطأ أن تنفصل عن زوجها في حال عدم التوافق أو في حال الاختيار الخاطيء.

نادين نسيب نجيم نادين نسيب نجيم

نادين نجيم نادين نجيم