نادي محمد صلاح الجديد بعد إبلاغه ليفربول بالرحيل

الجماهير تترقب نادي محمد صلاح الجديد، بعد الأنباء القوية التي ترددت عن إبلاغه نادي ليفربول الإنجليزي، بالرحيل عن الريدز، عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية، فإن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، أبلغ إدارة ليفربول الإنجليزي بالرحيل عن قلعة آنفيلد نهاية الموسم الجاري، بعدما اتفق مع ناديه الجديد.

وتشير التقارير إلى تحديد محمد صلاح وجهته المقبلة، خاصة في ظل رغبة الاتحاد السعودي، وكذلك باريس سان جيرمان، في التعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اتحاد جدة يقدم عرضًا خرافيًا لصلاح

ويستعد نادي الاتحاد السعودي، لتقديم عرضًا خرافيًا من أجل التعاقد مع نجم ليفربول، وهو أعلنته صحيفة «ذا أتلتيك» البريطانية، والتي أكدت أن إدارة «النمور» ستعرض على الريدز مبلغًا ضخمًا قيمته 240 مليون يورو للاستغناء عن هداف الدوري الإنجليزي على أن يكون راتب اللاعب 85 مليون يورو في الموسم.

الصحيفة أشارت أيضًا، إلى أن محمد صلاح سيصبح أغلى صفقة انتقال على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، متفوقًا على مبلغ 222 مليون يورو الذي دفعه باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل ضم نيمار جونيور في عام 2017.

باريس سان جيرمان يعوض مبابي بصلاح

وبغض النظر عن عرض الاتحاد، فإن باريس سان جيرمان هو الآخر، يرغب في التعاقد مع محمد صلاح لتعويض رحيل كيليان مبابي نجم الفريق، الذي أعلن نهاية مسيرته مع باريس بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن باريس سان جيرمان يرى أن مبابي لا يمكن أن يعوض بلاعب واحد، لذلك يراقب عدد من النجوم في مختلف الفرق، أبرزهم ثنائي الدوري الإنجليزي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وبرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، بالإضافة إلى فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي.

كما أشارت الصحيفة، إلى أن رحيل مبابي عن باريس يوفر مبلغ 200 مليون يورو، وهو ما يكفي لإعادة بناء الخط الهجومي لفريق العاصمة الفرنسية، والتجهيز بشكل قوي لعصر ما بعد كيليان مبابي.

يذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي في صيف 2025، وسط اهتمام جاد من الاتحاد السعودي، وكذلك باريس سان جيرمان للتعاقد معه الفترة المقبلة، ليكون اللاعب وجهته المقبلة أحد الناديين المذكورين.