ناصر ماهر يعلن نجاح عمليته الجراحية

خضع ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعملية جراحية ، بمعرفة الدكتور باسم فليجة؛ بهدف تثبيت «الكتف» الذي أُصيب فيه اللاعب خلال مباراة المقاصة بالجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

وكتب ناصر ماهر عبر حسابه الشخصي على موقع 'انستجرام' التالي:' تم العملية النهاردة وبشكر النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب وبشكر كل الجمهور ع الدعوات'.

وطلب الكابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، عرض ناصر ماهر على «كونسلتو طبي» مُتخصص؛ من أجل تحديد العلاج المطلوب بشكل دقيق؛ حتى لا تتكرر الإصابة وخلع الكتف مرة ثانية.

وبعد عرض ناصر ماهر على الأطباء المُتخصصين تم الاستقرار على إجراء جراحة غداً بمعرفة الدكتور باسم فليجة أحد أكبر الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، ويغيب اللاعب عن المشاركة مع فريقه قرابة الشهرين.

الأهلي يعلن مدة غياب ناصر ماهر بسبب الإصابة

أعلن النادي الأهلي، عن حجم الإصابة التي تعرض لها لاعبه الشاب، ناصر ماهر خلال مباراة مصر المقاصة، التي جرت مساء الأحد، في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض النجم الشاب للإصابة في الدقيقة 94 من عمر المباراة، ليضطر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لاستبداله والدفع بزميله أكرم توفيق بدلاً منه.

وأوضحت قناة الأهلي، إن إصابة ناصر ماهر، عبارة عن خلع في الكتف ويغيب من 3 أسابيع إلى شهر، ليغيب بشكل رسمي عن المارد الأحمر حتي نهاية العام الجاري.

 

الأهلي يعلن مدة غياب ناصر ماهر بسبب الإصابة

ناصر ماهر: أزمة مشاركتي في مباراة كرة قدم خماسية أخذت أكبر من حجمها

 

 

Image may contain: 1 person, phone