نانسي عجرم مع كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز في أول فعاليات موسم الرياض.. فيديو

التقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز، في الليلة الافتتاحية لموسم الرياض بنسخته الخامسة.

وحضرت نانسي عجرم النزال بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو في أول فعاليات موسم الرياض، والتقطت الصور التذكارية مع كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز.

نانسي عجرم مع كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز

وكان قد حرص عدد ممن نجوم الفن على حضور احتفالية افتتاح موسم الرياض في نسخته الخامسة، في المملكة العربية السعودية وذلك في تجاهل منهم على أحداث قطاع غزة من عدوان الاحتلال الإسرائيلي.

وحضر حفل افتتاح موسم الرياض كلًا من محمد هنيدي وأحمد عز وأصالة ونانسي عجرم ومحمد حماقي وبيومي فؤاد وأشرف عبد الباقي وعمرو يوسف والنجم الهندي سلكان خان وغيرهم من النجوم.

نانسي عجرم مع كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز نانسي عجرم مع كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز

موسم الرياض النسخة الخامسة

جدير بالذكر أن موسم الرياض بنسخته الخامسة يشهد على عدد من الفعاليات الفنية ومن بينها عرض مسرحية زواج اصطناعي وهي من بطولة مي عز الدين، وبيومي فؤاد، محمد أنور، سليمان عيد ومصطفي غريب وسليمان عيد وإيمان السيد، ومن المقرر عرضها على خشبة مسرح محمد العلي يوم 30 أكتوبر الجاري.

تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي، حول شخصية شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Celebrities Portrait (@cele_portrait)