ناهد السباعي تنعى أشرف عبد الغفور: لسة كنت بصور معاه

ودعت الفنانة ناهد السباعي الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بعد وفاته مساء أمس الأحد 3 ديسمبر 2023، وكشفت آخر موقف جمعها به.

نشرت ناهد السباعي صورة للراحل أشرف عبد الغفور مع ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، معلقة: «إنا لله وإنا إليه راجعون».

ناهد السباعي تنعى أشرف عبد الغفور

وتابعت: «البقاء لله حبيبتي ربنا يصبرك ويغفر له حقيقي مصدومة ومش مصدقة.. لسة كنت بصور معاه من كام يوم راجل في منتهي الرقي والالتزام والاحترام والاحتراف.. إن لله وإنا إليه راجعون».

كما كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية اللحظات الأخيرة في حياة الفنان أشرف عبد الغفور، والمكان الذي كان ذاهب له وقت تعرضت للحادث.

ناهد السباعي ناهد السباعي

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

نعى الدكتور والفنان أشرف زكي، الفنان القدير أشرف عبد الغفور بعد وفاته إثر حادث سير، قائلًا: «مات كبير العائلة وأبو المهنة أخونا وصديق كل فرد من نقابة الفنانين».

وتابع في تصريحات تلفزيونية له: «لدرجة أن النقابة كلها في المستشفى جاءت إثر الخبر الأليم.. أشرف عبد الغفور رجل نقابة من طراز عظيم حيث تدرج في مناصب نقابية ووصل لمنصب نقيب في فترة عصيبة من فترات النقابة وقدم الكثير».

وفيما يخص اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل والحالة الصحية لزوجته بعد الحادث، قال إنه كان يقود سيارته في طريقه لزيارة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.

وأشار نقيب المهن التمثيلية إلى أن إصابة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور السيدة فاطمة، خفيفية لكنها لم تعلم شيئًا حتى الآن بشأن خبر وفاة زوجها الصادم والحزين.