ناهد تنهار من البكاء في دعوى طلاق: «ضربني بالقلم قدام الناس في فرح بنت خالته»

اصطحب الزوج "وحيد" صاحب الـ40 عاما زوجته "ناهد" 30 سنة، لحضور فرح ابنة خالته، والأفراح في الأغلب تكون بين النساء للتباهى بالملابس والمجوهرات الذهبية.

اختارت الزوجة فستان قصير مفتوح، ولبست كل مقنيهاتها من مجوهرات، وذهبت إلى الكوافير الشهير لعمل مكياج لها.

والزوج وجد زوجته في أبهى صورها، واصطحبوا طفلهم الصغير خمس سنوات للفرح، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي، ولكن كانت الزوجة هي أجمل نساء حفل الزفاف لدرجة أن همسات عجائز الفرح، كانت تردد أن تلك الزوجة فاقت العروسة في الجمال والاناقة، وكانت كل عيون الرجال والنساء تلاحق الزوجة الجميله بفستانها القصير وكان الأمر طبيعيا في البداية ولكن لاحظ الزوج أن زوجته تلاحقها كل العيون وخاصة الرجال بشكل مبالغ فيه فصاح في زوجته أن تخرج من الفرح فسألته لماذا؟ والوقت ما زال مبكرا لقضاء وقت سعيد في الفرح فثأر الزوج وغضب ونهر زوجته وقال لها لابد أن تتركي الفرح حالا.

وقائلا: لها "إن كل عيون الرجال ونظراتهم متجه إليكي ياهانم"، وذلك بسبب فستانك القصير.

ولم يعطي الزوج  فرصة للزوجه حتى أن تندهش فعاجلها بضربها على وجهها بالقلم وقام بتطليقها في حضور كافة معازيم الفرح، والجميع وقف في حالة من الذهول الشديد.

مما أشعر الزوجة بإهدار كرامتها أمام الجميع، وبعد أن هدأت الأمور رفض الزوج أن يوثق الطلاق، الذي القاه على زوجته مما دفعها إلى التوجه إلى محكمة أسرة شبرا الخيمة، لرفع دعوي إثبات طلاق وطلبت شهود الفرح وحصلت على فيديو من الفرح، وبعد أن تأكدت المحكمة من أن الزوج القى يمين الطلاق علنا أمام جميع الحاضرين بالفرح بسماع شهود الإثبات ومطالعة فيديو الفرح، فحكمت المحكمة، فى حضور أيمن محفوظ المحامي، بإثبات وقوع يمين الطلاق من الزوج وتطليق  الزوجة من زوجها طلقة بائنة وأخيرا حصلت الزوجة على توثيق طلاقها من هذا الزوج الذي لم يأخذ باله من فستان زوجته القصير إلا بعد فوات الأوان.