نتائج الشوط الأول لمباريات الجولة 29 للدوري السعودي..تقدم الهلال وتعادل الاتحاد

انتهى الشوط الأول من مواجهات الجولة التاسعة والعشرين 'قبل الأخيرة'، من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والمقامة اليوم الخميس ، بعد فترة توقف امتدت لثلاثة أسابيع وبالتحديد منذ الأحد 29 مايو المنصرم، وذلك بسبب الأجندة الدولية.

وتقام اليوم الخميس، مباريات الجولة التاسعة والعشرين (قبل الأخيرة)، من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لموسم 2021-2022، حيث يلتقي أبها ضد الفيحاء، وأهلي جدة مع الرائد، والباطن ضد ضمك، والفيصلي ضد الطائي، والتعاون مع الشباب، والحزم أمام النصر، والاتفاق مع الاتحاد، والفتح مع الهلال.

ويستطيع الحوت الأزرق، حسم لقب الدوري السعودي اليوم الخميس، دون الانتظار لمباريات الجولة الختامية، وذلك بتحقيقه الفوز على الفتح، وتعثر الاتحاد بهزيمة على يد الاتفاق، عندها ستصبح مباراة الجولة الـ30  والأخيرة، تحصيل حاصل، إذ تنص لائحة الدوري السعودي على اللجوء إلى المواجهات المباشرة عند تنافس فريقين على لقب المسابقة.

ويعتلي الحوت الأزرق، قمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 61 نقطة، في حين يتواجد الفتح بالمركز السادس، برصيد 35 نقطة.

فيما يحتل نادي الاتحاد، وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 61 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة، عن الهلال، المتصدر. على جانب آخر، يتواجد النواخذة بالمركز الثاني عشر، برصيد 31 نقطة.

وجاءت نتائج الشوط الأول بمباريات اليوم الخميس بالدوري السعودي، كالتالي:

الأهلى 0/ 1 الرائد – الساعة 8 مساء  -  SSC6 SD

الاتفاق 0/ 0 الاتحاد – الساعة 8 مساء - SSC5 SD

التعاون 0 / 1 الشباب – الساعة 8 مساء - SSC7 SD

الفتح 0 / 2 الهلال – الساعة 8 مساء - SSC1 HD

أبها 0 / 0 الفيحاء – الساعة 8 مساء - SSC1 SD

الفيصلي1/ 0 الطائي – الساعة 8 مساء - SSC2 HD

الحزم 0/ 1 النصر – الساعة 8 مساء - SSC4 HD

الباطن 2/ 1ضمك – الساعة 8 مساء - SSC3 HD

هل يحسم الهلال لقب الدوري السعودي الليلة..سيناريو واحد يتوج الزعيم

موسيماني : لم أتخيل رحيلي عن الأهلي..والآن أتجه لإدارة أعمالي